وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-12-02 06:39 pm

حفلات رأس السنة 2023 - تعرف عليها

حفلات رأس السنة 2023 - تعرف عليها

جفرا نيوز  - تبقى شهر واحد فقط على رأس السنة، لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن موعد وآخر أخبار حفلات رأس السنه 2023، ويتميز يوم رأس السنة بالعديد من الاحتفالات للفنانين وكذلك في الفنادق والأماكن السياحية.

وتشهد حفلات رأس السنة القادمة العديد من الحفلات التي تحتوي على العديد من النجوم وأبرز هؤلاء النجم هم، تامر حسني وتامر عاشور والفنان محمد حماقي.


ويقدم الفنان تامر حسني أغنية "مبطلناش إحساس" وأغنية "نفس النهاية" وذلك في حفل رأس السنة في الإمارات يوم 7 يناير.
بينما يستعد النجم تامر عاشور إلى إقامة حفله في دولة قطر وذلك يوم 11 ديسمبر القادم.

ويحيي الفنان محمد حماقي حفل غنائي في موسم الرياض وذلك يوم 8 ديسمبر القادم.

حفل حسين الجسمي في الإمارات

ويستعد الفنان حسين الجسمي إلى إقامة حفل رأس السنة وتقام الحفل في دولة الإمارات يوم السبت الموافق 31 ديسمبر.

حفلات رأس السنة في القاهرة

وتقيم الفنانة سيرين عبد النور حفل رأس السنة الخاص بها في مدينة شرم الشيخ يوم 31 ديسمبر.

وكذلك تقيم مصر العديد من الحفلات في رأس السنة وتقام هذه الحفلات في عدد من المدن مثل شرم الشيخ والساحل وكذلك الشيخ زايد.