النسخة الكاملة

جامعة الزرقاء تفوز بالمركز الأول في سباق أيلة بنسخته الـ 17

الخميس-2022-12-02 06:35 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حصدت جامعة الزرقاء كأس المركز الأول وثلاث ميداليات ذهبية في سباق أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر في نسخته السابعة عشرة والذي انطلق صباح اليوم الجمعة بمشاركة جميع الفئات العمرية وذوي الاحتياجات الخاصة.

ونجحت الطالبة هنوية آدم حسب الله من كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية من انتزاع المركز الأول وكأس السباق لفئة الاناث والحصول على الميدالية الذهبية.

كما نجح الطالبان ضياء نصر ناجي ابو عبيد من كلية الهندسة التكنولوجية، وابراهيم عبد الرحيم عبدالله الخطيب من كلية تكنولوجيا المعلومات بالحصول على ميداليتين ذهبيتين في السباق.

وجاء السباق الذي تنظمه الجمعية الأردنية للماراثونات والتي يرأسها سمو الأمير فراس بن رعد تحت شعار الركض لغايات نبيلة، وشهد فعاليات متعددة كان أبرزها مشاركة فريق صقور الاردن الملكية الذي قدم لوحات فنية رائعة في فنون الطيران.
وفي نهاية السباق توج مندوب سمو الأمير فراس بن رعد، سالم الحجاج محافظ العقبة، الفائزين ووزع الكؤوس والجوائز على مستحقيها.

وقال عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور ماجد المساعدة إن هذا الانجاز تحقق بفعل الدعم الكبير الذي تتلقاه عمادة شؤون الطلبة من ادارة الجامعة من اجل احتضان الطلبة الموهوبين وتدريبهم على مختلف المهارات التي تمكنهم من الفوز بجوائز محلية واقليمية.

وأضاف ان الجامعة ومن خلال عمادة شؤون الطلبة تنفذ برامج تدريبية وانشطة متعددة سنويا تستهدف فيها طلبة الجامعة في مختلف المجالات الرياضية والفنية والثقافية.