السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا وفيات الأردن الخميس 22-2-2024 توقعات حالة الطقس للأيام الثلاثة القادمة في الأردن الجيش: إنزال جوي على المستشفى الميداني الأردني شمال غزة الحراسيس: إعلان بداية رمضان يحدده أهل الاختصاص ولي العهد يشارك في تشييع جثمان والد الأميرة رجوة إجراء 1157 عملية جراحية كبرى وصغرى في المستشفى الميداني غزة 77 الملك يهنئ خادم الحرمين بذكرى يوم التأسيس إعلان نقاط الطلبة المتقدمين بطلبات للاستفادة من المنح والقروض الملك خلال لقائه متقاعدين عسكريين: "أنتم رمز الوفاء"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-12-02 03:47 pm

جديد الحالة الصحية لأنغام وموعد عودتها للغناء

جديد الحالة الصحية لأنغام وموعد عودتها للغناء

 عبرت المطربة المصرية أنغام الحالة الصحية الصعبة التي مرت بها على مدار الأسبوع الماضي، بعد أن تسببت جراحة أجرتها في حدوث مضاعفات أدت إلى احتجازها في المستشفى.

حالة قلق كبيرة أصابت محبي المطربة المصرية، في ظل الأخبار التي كانت تتردد عنها، وإلغاء الحفلات الخاصة بها، لكنها أخيرا غادرت المستشفى يوم الأربعاء وتوجهت إلى منزلها.

 
فترة نقاهة

حيث تقضي في الوقت الحالي فترة نقاهة لحين انتهاء المرحلة الأخيرة من العلاج، وهو ما كشف عنه الطبيب المعالج لها، مؤكدا أن المرحلة الحرجة في حالتها الصحية انقضت.

وذلك بعد أن قضت فترة في المستشفى بسبب معاناتها من عدة مشاكل، استلزمت إجراء مجموعة من الجراحات، وتم استئصال بعض الأجزاء التي يتواجد بها شبهات، لكن التحاليل أثبتت الشفاء التام لها.

وانتهت كافة المضاعفات بعد وضعها في إطار علاج تحفظي، ولم يستلزم الأمر إجراء جراحة جديدة، خاصة أن الأمر معتاد لمن أجرى جراحات سابقة في البطن.

وكشف الطبيب عن كونه منح أنغام الحق في المغادرة من المستشفى يوم الثلاثاء، ولكنها فضلت أن تستمر ليوم آخر داخل المستشفى، وغادرت الأربعاء.

وأشار إلى كونها خلال أسبوع كحد أقصى تستطيع استعادة نشاطها بشكل كامل، وهو الأمر الذي أراد من خلاله الطبيب أن يطمئن كافة محبيها وجمهورها، على أن تعود قريبا لاستعادة نشاطها الفني والغنائي.