ذوو طفل قضى خنقا في ناعور .. لله ما أعطى ولله ما أخذ الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تعريب الجيش الحموري أول أردني يحصل على لقب استشاري بجراحة المسالك في مستشفى لندن سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية إتلاف 250 كغم من اللحوم في جرش
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2022-12-02 02:05 pm

القبض على أحد أخطر تجار المخدرات في المملكة - تفاصيل

القبض على أحد أخطر تجار المخدرات في المملكة - تفاصيل

 


مكافحة المخدرات تداهم وتلقي القبض على أحد أخطر تجار المخدرات في مدينة العقبة، وثلاثة مروجين كانوا برفقته 

** ضُبط داخل منزل التاجر الرئيسي 300 الف حبة مخدرة و 16 كف حشيش .

جفرا نيوز - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنّ فريقاً تحقيقياً من  ادارة مكافحة المخدرات قام على مدى ايام بجمع المعلومات ومراقبة احد أخطر تجار المواد المخدرة في مدينة العقبة ، وهو من يقوم بتخزين كميات كبيرة من المخدرات وتوزيعها على المروجين من أجل بيعها ونشرها بين أفراد المجتمع .

وأكّد الناطق الاعلامي أنّه وفي مساء امس جرى التأكد من حيازة ذلك الشخض لكميات كبيرة من تلك السموم ووجوده ومجموعة من المروجين داخل منزله، إذ قامت قوة امنية بمساندة مديرية الشرطة بمداهمتهم .

وتابع الناطق الاعلامي انه أُلقي القبض على التاجر الرئيسي وثلاثة مروجين كانوا برفقته فيما جرى تفتيش المنزل وضبط 300 الف حبة مخدرة و 16 كفاً من مادة الحشيش المخدرة.