وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-12-01 08:08 pm

في يوم نوال الزغبي.. رسائل حب ووفاء تتصدّر تويتر!

في يوم نوال الزغبي.. رسائل حب ووفاء تتصدّر تويتر!

يحتفل جمهور النجمة اللبنانية نوال الزغبي في الأوّل من شهر كانون الأوّل/ديسمبر من كل عام بـ”يوم نوال الزغبي” كما يسمّونه. ويحتفل جمهور نوال بهذه المناسبة منذ سنوات طويلة وقبل حتى وجود مواقع التواصل الإجتماعي.

وأطلق جمهور النجمة الذهبية حول العالم هاشتاغ "#HappyNawalDay”، وتفاعل عدد كبير منهم معه، ونشروا مقتطفات من أشهر أعمالها الفنية وصورًا ومقاطع فيديو من حفلاتها، وتركوا لها الكثير من التعليقات التي عبّرت عن محبّتهم الكبيرة لها والتي تزداد مع مرور الأيام والسنوات.


وتمكن الهاشتاغ من أن يتصدّر المراتب الأولى في الترند على موقع "تويتر” بعدد من البلدان العربية ومنها لبنان ومصر والسعودية والمغرب، خاصةً أن جمهور نوال يخصص سنويًا هذا اليوم للاحتفال بها والتعبير عن مدى حبهم لها، ودعمها في كل أعمالها.

نوال الزغبي من جانبها وجهت رسالة إلى محبيها في هذه المناسبة فنشرت صورة جديدة لها من أميركا حيث تتواجد هذه الفترة لإحياء سلسلة من الحفلات، وعلّقت قائلةً: "شو حلو نجتمع سوا ونحتفل كل سنة ١ ديسمبر ونكون قلب واحد شكرا على المحبة الكبيرة والصادقة”.

يذكر أن نوال الزغبي انتهت مؤخرًا من تصوير فيديو كليب لأغنية جديدة باللهجة المصرية مع المخرج دان حداد في لبنان ومن إنتاج شركة "لايف ستايلز ستوديوز”.

وتحمل الأغنية الجديدة كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، تتوقع نوال أن تكون الأغنية "هيت” جديد، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "حفلة” في موسم الصيف الماضي.

على صعيد آخر، تواصل نوال الزغبي حصد الأصداء الإيجابية عن أغنيتها الجديدة "حفلة”، وذلك بعد تحقيقها أكثر من 15 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب”.