وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-12-01 08:07 pm

كيم كارداشيان تتوصل لاتفاق طلاق مع كانييه ويست.. وعائلتها تحتفل

كيم كارداشيان تتوصل لاتفاق طلاق مع كانييه ويست.. وعائلتها تحتفل

توصل الثنائي الأشهر عالمياً مغني الراب الأميركي كانييه ويست ونجمة برامج الواقع الأميركية كيم كارداشيان، إلى تسوية طلاق، بعدما استمرت خلافاتهما القضائية بشأن حضانة أطفالهما لأكثر من عامين.

وفي التفاصيل، فإنه سيتعين على كانييه الذي غير اسمه إلى "يي” دفع مبلغاً ضخماً شهرياً لإعالة أطفاله، إذ أمرته المحكمة، بدفع مبلغ 200 ألف دولار شهرياً إلى كيم كارداشيان من أجل حضانة أطفالهما.


كما أنه سيكون مسؤولاً عن دفع 50% من نفقات تعليم الأطفال، مثل الرسوم الدراسية، ونفقات الحماية والأمن، في حين تنازلت كيم عن النفقة الزوجية.

وفي حال كان هناك أي نزاع بشأن أي من أطفالهما الأربعة، فيجب عليهم حضور الوساطة، وإذا تخلف أي من الطرفين عن حضورها، يصبح الطرف المشارك هو صانع القرار.

ووفقًا لوثائق المحكمة، سيكون للزوجين السابقين حضانة مشتركة مع "الوصول المتساوي” لأطفالهما الأربعة، نورث وسانت وشيكاغو وسالم.

فيما لم يتفق الأبوين، على المدرسة التي سيلتحق بها الأبناء، وقرارات أخرى تشمل الحصول على العلاج أو الاستشارات أو الأنشطة الدينية.

كما لن يُسمح للأطفال بالابتعاد أكثر من 100 كيلومتر عن منزل كارداشيان الواقع في مدينة هيدن هيلز قبل إنهاء مرحلة الدراسة الثانوية أو بلوغ 19 عاماً.


وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم تقسيم أصول الممتلكات بما يتماشى مع اتفاقية ما قبل الزواج للزوجين السابقين، اللذين أمضيا 7 سنوات مع بعضهما البعض، حيث تقدمت كيم بطلب الطلاق في فبراير/شباط 2021.

ويبدو أن عائلة كيم كارداشيان كانت سعيدةٍ بتوصل كيم إلى تسوية الطلاق أخيراً، إذ التقطت عدسات الكاميرات أفراد العائلة وهم يتوجهون إلى استوديو DTA Records التابع لـ”ترافيس باركر”، لحضور لقاء عائلي تزامن مع حصول كيم على طلاقها.

ومن الواضح أن اجتماع العائلة استمر لساعات حيث تم تصويرهم لأول مرة خلال النهار لكنهم لم يخرجوا حتى حل الظلام.