الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي وفيات الأردن الإثنين 26-2-2024 التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في نيوزيلندا - رابط ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاثنين السجن والغرامة لباثي إشاعات كرفانات المهجرين الفلسطينيين بالأزرق فنانو الأردن يختارون نقيبهم الجمعة الفايز: رجال الدولة يُحرجون لحضور الجاهات .. وولائم الشخصيات العامة يجب ان تنتهي الملك يحذر من خطورة الهجوم الإسرائيلي على رفح الملك يحذر من استمرار الحرب على غزة خلال شهر رمضان "مستقلة الانتخاب" تطلق حملة في مؤسسات وزارة التعليم العالي المملكة على موعد مع أمطار رعدية - تفاصيل بلدية الزَّرقاء تحقق وفرا ماليا وتسترد 28 مليون دينار وقفة للصحفيين غدًا أمام النقابة تضامنًا مع زملائهم الفلسطينيين مذكرة تفاهم بين غرفتي تجارة الأردن وتجارة وصناعة عُمان المكافحة تُحذر من "مخدر الشيطان" الأشغال: إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري في عمّان نيسان المقبل 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس محافظة يُعلق على مضمون "التوجيهي" الجديد الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-12-01 08:07 pm

كيم كارداشيان تتوصل لاتفاق طلاق مع كانييه ويست.. وعائلتها تحتفل

كيم كارداشيان تتوصل لاتفاق طلاق مع كانييه ويست.. وعائلتها تحتفل

توصل الثنائي الأشهر عالمياً مغني الراب الأميركي كانييه ويست ونجمة برامج الواقع الأميركية كيم كارداشيان، إلى تسوية طلاق، بعدما استمرت خلافاتهما القضائية بشأن حضانة أطفالهما لأكثر من عامين.

وفي التفاصيل، فإنه سيتعين على كانييه الذي غير اسمه إلى "يي” دفع مبلغاً ضخماً شهرياً لإعالة أطفاله، إذ أمرته المحكمة، بدفع مبلغ 200 ألف دولار شهرياً إلى كيم كارداشيان من أجل حضانة أطفالهما.


كما أنه سيكون مسؤولاً عن دفع 50% من نفقات تعليم الأطفال، مثل الرسوم الدراسية، ونفقات الحماية والأمن، في حين تنازلت كيم عن النفقة الزوجية.

وفي حال كان هناك أي نزاع بشأن أي من أطفالهما الأربعة، فيجب عليهم حضور الوساطة، وإذا تخلف أي من الطرفين عن حضورها، يصبح الطرف المشارك هو صانع القرار.

ووفقًا لوثائق المحكمة، سيكون للزوجين السابقين حضانة مشتركة مع "الوصول المتساوي” لأطفالهما الأربعة، نورث وسانت وشيكاغو وسالم.

فيما لم يتفق الأبوين، على المدرسة التي سيلتحق بها الأبناء، وقرارات أخرى تشمل الحصول على العلاج أو الاستشارات أو الأنشطة الدينية.

كما لن يُسمح للأطفال بالابتعاد أكثر من 100 كيلومتر عن منزل كارداشيان الواقع في مدينة هيدن هيلز قبل إنهاء مرحلة الدراسة الثانوية أو بلوغ 19 عاماً.


وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم تقسيم أصول الممتلكات بما يتماشى مع اتفاقية ما قبل الزواج للزوجين السابقين، اللذين أمضيا 7 سنوات مع بعضهما البعض، حيث تقدمت كيم بطلب الطلاق في فبراير/شباط 2021.

ويبدو أن عائلة كيم كارداشيان كانت سعيدةٍ بتوصل كيم إلى تسوية الطلاق أخيراً، إذ التقطت عدسات الكاميرات أفراد العائلة وهم يتوجهون إلى استوديو DTA Records التابع لـ”ترافيس باركر”، لحضور لقاء عائلي تزامن مع حصول كيم على طلاقها.

ومن الواضح أن اجتماع العائلة استمر لساعات حيث تم تصويرهم لأول مرة خلال النهار لكنهم لم يخرجوا حتى حل الظلام.