وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-12-01 08:04 pm

مي سليم تكشف سبب توّقف فيلم “ضرب نار”

مي سليم تكشف سبب توّقف فيلم “ضرب نار”

كشف الفنانة المصرية مي سليم كواليس توّقف فيلم "ضرب نار” رغم الإعلان عنه، قائلةً: "للأسف، توقف تصوير الفيلم لأسباب إنتاجية، وكنت أتمنى أن أقدّم هذا العمل مع النجمة ياسمين رئيس، لكن لظروف خارجة عن إرادتنا توقف العمل عليه، علماً أنني بالإضافة الى فيلم "التاروت”، أشارك في بطولة فيلم سينمائي كوميدي جديد بعنوان "كابتن جاك” مع كوكبة من النجوم، بينهم محمد ثروت وحجاج عبدالعظيم، وهو من إخراج شادي علي”.

وأكدّت في تصريحات صحفية تلهّفها للعودة الى السينما بسبب ابتعادها عنها لفترة، مضيفةً: "لذلك أنا متحمسة جدّاً لتقديم المزيد من الأعمال السينمائية في العام الجديد لأعوّض غيابي بها”.


وعلى صعيد السينما، أعلنت سليم أن فيلم "الديلر” هو الأحب لديها: "قدّمته مع النجمين أحمد السقا وخالد النبوي من أهم الأفلام السينمائية في مشواري الفني، وكان بداية قوية لي في السينما المصرية، وعلى المستوى الشخصي أعتز به كثيراً وأعتبره من أقرب الأعمال الفنية الى قلبي”.