وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2022-12-01 11:26 am

امرأة تغرس أسنانها في فخذ رجل وتحاول فتح الطائرة أثناء طيرانها

امرأة تغرس أسنانها في فخذ رجل وتحاول فتح الطائرة أثناء طيرانها

أقبلت إحدى ركاب الطائرة على محاولة فتح باب مخرج الطوارئ على ارتفاع 37000 قدم، وذلك قبل أن تغرس أسنانها في فخذ رجل حاول إيقافها.

وتفصيلاً، تم إتهام الراكبة بإغلاق فكها حول فخذ رجل، والذي أصيب بصدمة شديدة حتى أصيب باضطراب ما بعد الصدمة واتصلت بالخط الساخن العسكري للحصول على الدعم.

ويُشار إلى أنها بدأت تضرب رأسها على أرضية الطائرة ، وهي تصرخ أن يسوع أمرها بالسفر إلى أوهايو وحاولت أن تفتح الباب.

وعلى الرغم من إصابات الرجل، نجح في انتزاع Agbegninou على الأرض بعد أن سمع طاقم شركة طيران يقول "إنها تحاول فتح الباب.

والجدير بالذكر أن الطيارون أجبروا على تغيير مسارهم في الجو وهبطوا في مطار بيل وهيلاري كلينتون الوطني في أركنساس حيث كان العملاء الفيدراليون ينتظرون.