الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023 الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر الزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق - أسماء بدء خمسينية الشتاء الأربعاء مديرية الأمن للمواطنين :توخوا الحذر إطلاق موقع إلكتروني رسمي للأمن السيبراني
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
Friday-2022-12-01 10:27 am

"الرأي" تعاني.. والادارة العليا تخص موظفين بتعديلات

"الرأي" تعاني.. والادارة العليا تخص موظفين بتعديلات

جفرا نيوز - علم "موقع جفرا" ان مجلس ادارة "الرأي"  اتخذ قرارات غير صائبة ولا تتوافق مع ما تعانيه المؤسسة من وضع مالي صعب منذ سنوات، ازداد مع جائحة كورونا وادى الى تخلف المؤسسة عن دفع عدد من الرواتب للموظفين لغاية الآن.

مجلس الادارة الذي عقد جلسه " أمس الاربعاء" اتخذ قرارا بتعديل رواتب موظفين من اصحاب المناصب العليا على حساب زملائهم، رغم ان المؤسسة منذ ما يزيد عن 10 سنوات لم تقم بمنح الزيادات السنوية للموظفين.

وعلم ان اجتماعا عقده موظفين في المؤسسة لدراسة حيثيات القرار، حيث تم الاتفاق على مخاطبة الادارة لتوضيح قرار خص زملاء بالتعديلات دون غيرهم، لجانب الاتفاق على تنفيذ خطوات تصعيدية لاطلاع الجهات المسؤولة عما يحدث في اروقة المؤسسة.

واشار موظفين في الصحيفة الى ان التعديلات سوف تؤدي الى حالة من عدم الاستقرار في المؤسسة، خاصة ان الصحيفة تعاني وهي في غنى عن المزيد من النكسات المالية.

وطالبوا الادارة العليا بان تقوم بدفع كامل استحقاقاتهم الماضية قبل ان تتخذ اي قرار مالي يتعلق بتعديلات رواتب لموظفين دون غيرهم، حيث اكدوا ان لهم على المؤسسة 6 رواتب ،2 في 2020،و4 رواتب من 2018.