إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-11-30 11:00 pm

فارس كرم يلقي الضوء على قلّة الوفاء.. “هالله هالله يا دني” في الصدارة

فارس كرم يلقي الضوء على قلّة الوفاء.. “هالله هالله يا دني” في الصدارة

 حققت أغنية النجم اللبناني فارس كرم الجديدة "هالله هالله يا دني”، وهي الأغنية الرئيسية في الميني الجديد الذي أصدره منذ أيام، أكثر من 1.7 مليون مشاهدة متصدّرة قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر رواجًا على موقع "يوتيوب”.

وتناولت أغنية "هالله هالله يا دني” موضوع قلّة الوفاء بأسلوب جديد من دون مواربة لإيصال المرجو من الفكرة التي تكاملت مع اللحن البلدي لإبراز مصطلحات الأغنية التي تنبض بالطاقة الإيجابية والحياة صوتاً وأداء ولحناً جمع بين المدرسة القديمة والحديثة فيما خص الأغنية اللبنانية البلدية.


يذكر أن الأغنيات التي تضمنها ميني ألبوم فارس كرم الجديد حصدت إقبالاً واسعاً وأصداء إيجابية ونسبة مشاهدة فاقت التوقعات في وقت قياسي بعد طرحها عبر موقع "يوتيوب”.

وتضمن الميني ألبوم ثلاث أغنيات باللهجة اللبنانية هي "صاروخ”، و”ضوا الأحمر”، و”هالله هالله يا دني” التي اختيرت عنواناً لهذا الالبوم وجميع هذه الأغنيات من توزيع المبدع عمر الصبّاغ. واستطاع كرم من خلال هذه الأغنيات الشبابية المميزة المقدّمة بلون غنائه البلدي اللبناني من تصدّر الترند.