وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-11-30 10:58 pm

ألبوم كاظم الساهر الجديد في هذا التاريخ

ألبوم كاظم الساهر الجديد في هذا التاريخ

 ينتظر جمهور النجم العراقي كاظم الساهر ألبوم الغنائي الجديد بفارغ الصبر منذ أشهر عديدة. وعلى ما يبدو فإن "القيصر” اختار بداية العام الجديد لطرح الألبوم الذي أعلن عن جاهزيته منذ فترة طويلة، إذ يصل خلال الأسبوع المقبل إلى مدينة دبي لإنجاز التفاصيل النهائية قبل طرح العمل.

وأفادت مصادر مقرّبة من "الساهر” أنه أنجز اتفاقاً مع شركة روتانا على طرح أغنيات الألبوم الجديد اعتباراً من بداية العام الجديد، ضمن خطة تسويقيه تتضمن طرح أغنية كل أسبوع عبر صفحات الشركة السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتكتم الساهر على عنوان الألبوم، رغم أنه أعلن عن مجموعة من أسماء الشعراء الذين تعامل معهم في الألبوم الذي لحنه الساهر بنفسه كاملاً وتولى توزيعه موسيقاً المايسترو ميشال فاضل، وسيغني الساهر في الألبوم ثلاث أغنيات من كلماته نفسه، وسيغني أيضاً من كلمات: نزار قباني، كريم العراقي، أسعد الغريري، خليل عيلبوني، دارين شبير، ياسر البيلي، وجمانة.


وعلى خريطة الساهر الفنية في الشهر الأخير من العام الحالي، أربعة حفلات جماهيرية، ستبدأ يوم 16 ديسمبر المقبل، بحفل يُحييه في ملعب 974 الذي يتسع لـ40 ألف متفرج، ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في دولة قطر، قبل أن يعود لإيحاء حفلين جماهيريين يومي 23 و24 ديسمبر في "أوبرا دبي”، على أن يلتقي الجمهور اللبناني في العاصمة بيروت يوم 30 ديسمبر، فيما يفاضل بين عدة عروض للغناء ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة بين دبي وأبوظبي والرياض.

وكان آخر ظهور جماهيري للساهر، شهدته العاصمة العمانية مسقط، إذ أحيا ثلاث حفلات في دار الأوبرا السلطانية أيام 13 و14 و15 أكتوبر الماضي، نفدت تذاكرها خلال ساعات من الإعلان عنها، كما شارك بداية أكتوبر الماضي أيضاً في "مهرجان الغناء بالفصحى” ضمن "موسم الرياض”، بحفل جمعه بالفنانتين عزيزة جلال وفايا يونان.