وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-11-30 10:57 pm

وثائقي نيتفلكس لـ ميريام فارس إلى الواجهة من جديد

وثائقي نيتفلكس لـ ميريام فارس إلى الواجهة من جديد

بعد عامين على انطلاق عرض الفيلم الوثائقي الخاص بملكة المسرح ميريام فارس "الرحلة” على "نتفليكس”، يعود الوثائقي إلى الواجهة ليتصدّر من جديد لوائح الأكثر بحثاً ومشاهدة في لبنان على المنصة العالمية.

أطلّت ميريام فارس في الوثائقي بفكرة جديدة خرجت بها شخصياً، حيث جاء العمل موقّعاً بنَفَسها، فتولّت تصويره وإخراجه على طريقة تلفزيون الواقع منذ بدء تفشّي جائحة كورونا وحتّى إطلاق ألبومها الجديد الذي كشفت عن تفاصيله ومراحل تحضيراته ضمن هذا الوثائقي.


وتعتبر ميريام فارس أوّل فنانة عربية يُعرض لها عمل تروي فيه تفاصيل من تجربتها وحياتها الخاصة. وقد وقع خيار منصة "نتفليكس” الرائدة عالمياً على ميريام التي أدّت العديد من لهجات دول العالم العربي في أغنياتها، لا سيّما أنّ هذه المنصة سبق وأنتجت هذا النوع من الوثائقيات للمغنيات العالميات.

تطلّ فارس في الوثائقي بفكرة جديدة خرجت بها شخصياً، وأرادت أن يأتي العمل موقّعاً بنَفَسها، إذ تولّت تصويره وإخراجه على طريقة تلفزيون الواقع منذ بدء تفشّي جائحة كورونا وحتّى إطلاق ألبومها الجديد الذي تكشف عن تفاصيله ومراحل تحضيراته ضمن هذا الوثائقي.

ويسلك الوثائقي الذي قدّمته ميريام فارس على منصة "نتفليكس” المسار الذي رسمته ضمن خطوات عالمية مماثلة بعدما اختارتها "غوغل” العالميّة كسفيرة لها منذ سنوات.