إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-11-30 07:44 pm

جويل تعلق على حريق مركزها التجميلي في الأردن

جويل تعلق على حريق مركزها التجميلي في الأردن

 قالت خبيرة التجميل والمذيعة اللبنانية جويل ماردينيان ان الحريق الذي شب في مركزها التجميلي بالعاصمة الأردنية عمان قضى على المركز بالكامل.

وقالت جويل في تصريحات تلفزيونية ، ان سبب الحريق غير معروف حتى اللحظة ، وان ترجيحات الخبراء الأولية تشير الى مشكلة كهربائية.

وبينت ان الحريق حدث في منتصف الليل ، واتى على كامل المركز المكون من 3 طوابق، وحوله الى رماد، وتسبب لها بخسائر مادية كبيرة.

واستبعدت جويل إعادة فتح مركزها في نفس الموقع ، قائلة انها قد تبحث عن موقع جديد، متمنية افتتاح مركز جديد اجمل واكبر وانجح بحسب وصفها.