النسخة الكاملة

بعد غياب 9 سنوات.. محمد سعد يعود بدون اللمبي

الخميس-2022-11-30 09:31 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قرّر الفنان المصري، محمد سعد، خوض السباق الرمضاني في 2023، بعد غياب استمر 9 سنوات، منذ تقديمه مسلسل ”فيفا أطاطا" عام 2014.

وكشف المنتج المصري ممدوح شاهين في تصريحات صحفية عن تعاقده مع الفنان محمد سعد على تقديم مسلسل يعرض في شهر رمضان المقبل، بعنوان ”الحج إكس لانس"، مشيراً إلى أن تحضيرات العمل بدأت منذ عدة أشهر، وتمّ إنجاز كتابة 20 حلقة من المسلسل عن طريق إحدى ورش الكتابة.

وأكد شاهين أن محمد سعد قرر كسر هذا الغياب العام المقبل، في شكل مختلف تماماً وشخصية جديدة لم يسبق أن قدمها من قبل، بعيداً عن شخصية ”اللمبي" التي اشتهر بها.

وصرح المنتج المصري أن العمل من إخراج أحمد شفيق، وتم التعاقد مع أكثر من فنان للمشاركة في العمل، كاشفاً أنه سيتم الإعلان عنهم خلال الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من كافة التعاقدات.

الجدير بالذكر أن محمد سعد كان يحضر في الفترة الماضية لعمل سينمائي جديد لم يستقر على السيناريو الخاص به، ومن المقرر أن يتولى إخراجه محمد سامي، وهو من إنتاج أحمد السبكي.

يشار إلى أن آخر ظهور تليفزيوني للنجم المصري محمد سعد، كان من خلال مسلسل ”فيفا أطاطا"، الذي قدمه عام 2014، وشاركه البطولة كل من الفنانين إيمي سمير غانم وسامي العدل وعبد الرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف محمد نبوي وسامح سر الختم، وإخراج سامح عبد العزيز.

وكانت آخر أعمال محمد سعد الفنية، مسرحية ”اللمبي في الجاهلية،" والتي شارك بها ضمن موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية في نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، وشاركه بطولة العرض كل من الفنانة الأردنية مي سليم، ويزو، طاهر أبوليلة وسامي مغاوري وآخرين.

وعلى صعيد السينما، كان فيلم ”محمد حسين"، الذي عُرض عام 2019، هو آخر أفلام النجم المصري، وحقق حينها نجاحاً واسعاً، وشاركه البطولة عدد كبير من النجوم منهم الراحل سمير صبري، ومي سليم.

كما شارك في العام ذاته، في بطولة الجزء الثاني من فيلم ”الكنز: الحب والمصير"، بجانب كل من محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، روبي، أمينة خليل، أحمد حاتم، وسوسن بدر، وهيثم أحمد زكي وآخرين، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.