الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض وزارة الزراعة: الحمى القلاعية لاتؤثر على الإنسان.. ومهيدات الاعراض تظهر عند ملامسة الحيوان 90% من أبقار وعجول الظليل والحلابات مصابة بالحمى القلاعية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2022-11-29 01:35 pm

شكاوى حول تأجيل مواعيد في مستشفى البشير.. والعبداللات يوضح..!!

شكاوى حول تأجيل مواعيد في مستشفى البشير.. والعبداللات يوضح..!!



جفرا نيوز - اشتكى مراجعون (مرضى) لمستشفيات البشير، الثلاثاء، من عدم توفر المادة الملونة لتصوير "صور طبقية" بعد مراجعتهم للمستشفى حسب مواعيدهم المقررة لهم مسبقا.

وقال مراجع، فضل عدم ذكر اسمه، إنّه حضر للمستشفى حسب الموعد المحدد له من قبل الأطباء المعنيين، وبُلغ عند حضوره بعدم توفر المادة الملونة.

 وأشار خلال حديثه إلى أنه جاء للمستشفى من خارج العاصمة عمّان.

وبين مراجع آخر، أنه راجع المستشفى (اليوم) حسب الموعد المقرر له، وعند الوصول تم تحديد موعد آخر له بسبب عدم توفر المادة الملونة.

فيما أكّد مراجع مصاب بمرض السرطان، عدم تصويره بسبب عدم توفر المادة الملونة بحسب ما تم تبليغه من قبل الفنيين في المستشفى، وتابع، أنه مصاب بمرض السرطان، حيث إنّ الصورة الطبقية التي كانت محددة له اليوم لتقييم وضعه الصحي.

وأشار، إلى أنه انتظر مدة (ساعة ونصف) ثم أُبلغ بتأجيل الموعد حتى 5 كانون الأول/ديسمبر 2022، قائلا: " المستشفى أجل موعدي للمرة الثانية اليوم، وفي المرة الأولى أجل بسبب انقطاع الكهرباء".

مدير مستشفيات البشير الحكومي، علي العبداللات، أكّد، توفر 140 عبوة للمادة الملونة اليوم، لتصوير المراجعين.

وقال العبداللات، إنّه سيتم تزويد مستشفيات البشير بـ 2000 عبوة للمادة الملونة (شراء محلي) من شركات محلية خلال 48 ساعة.

وبين، أن "عبوات المواد الملونة يتم جلبها من خارج الأردن من خلال عطاءات وزارة الصحة".

وأرجع "سبب انقطاع المادة الملونة، من مستشفى البشير، إلى المواعيد التي كانت تعطى للمرضى سابقا تصل إلى 5 و6 أشهر، حيث تم تجاوز المواعيد الزمنية الطويلة، وأصبح تصوير أغلب المرضى بأوقات متقاربة".

وتابع، أن "تطبيق آلية تقديم المواعيد المتقاربة أدى إلى استهلاك أكثر للمادة الملونة، مشيرا إلى أنه لم يكن هناك أي انقطاع للمادة الملونة سابقا"

وأضاف العبداللات، أنه في حال عدم توفر المادة الملونة، يعود السبب إلى أنها غير متوفرة في التزويد التابع لوزارة الصحة، قائلا: "لأنه يتم طرح عطاء لاستيرادها من الخارج".