العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023 الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر الزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق - أسماء بدء خمسينية الشتاء الأربعاء مديرية الأمن للمواطنين :توخوا الحذر إطلاق موقع إلكتروني رسمي للأمن السيبراني الحكومة: لا علاقة لنا بالتكلفة العالية لخدمات الحج
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الثلاثاء-2022-11-29 01:13 pm

مناشدة من سيدة عربية اجرت عملية شفط دهون في الأردن - فيديو

مناشدة من سيدة عربية اجرت عملية شفط دهون في الأردن - فيديو



جفرا نيوز - تقرير الاء المجالي

طالبت سيدة عربية، أجرت عملية شفط الدهون بمركز تجميل غير مرخص في العاصمة عمّان، الجهات المعنية بمحاسبة المتسبب بالحادثة بعد تعرضها لمضاعفات شديدة.

وتحدثت السيدة العربية عن قصتها مع مركز التجميل، واستهتار صالون التجميل بأرواح الابرياء، وانتظار طفلها عودتها له وإلى بلادها بعد علاجها من مضاعفات عملية شفط الدهون.

ودعت السيدة الجهات الامنية المعنية، القاء القبض على صاحبة صالون التجميل ومحاسبتها، بعد اجراء عمليات بدون ترخيص واستخدام اجهزة مختصة بالعمليات دون الحصول على الموافقات والتراخيص.

بدوره قال رئيس الاكاديمية العالمية لجراحة التجميل والجلدية الدكتور عمر الشوبكي، إن حالة السيدة تحتاج متابعة، خاصة بعد اصابتها ضمن مناطق عملية شفط الدهون إلى " غرغرينا" وحاجتها لرقعات جلدية مستقبلاً لترميم اثارها.