النسخة الكاملة

شروط حفل نانسي عجرم ووائل كفوري في الرياض

الخميس-2022-11-29 11:05 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - وضع منظمو موسم الرياض للترفيه العديد من الشروط الخاصة بحفل الفنانين نانسي عجرم ووائل كفوري الذي سيقام يوم الأربعاء، الموافق 7 ديسمبر المقبل، على مسرح محمد عبده ضمن فعاليات موسم الرياض للترفيه.

وأشار منظمو موسم الرياض إلى أنه سيتم منع دخول الكاميرات الاحترافية وأجهزة التسجيل، في حين سيسمح التصوير بالهاتف المحمول.

كما سيتم منع دخول الأشخاص المتأخرين على الحفل، والأولاد الذين هم بعمر أدنى من 12 عاما، وسيصار إلى منع التدخين ومصادرة المواد الخطرة والمحظورة وكل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.

أما فيما يتعلق بأسعار التذاكر الخاصة بحفل نانسي عجرم ووائل كفوري فتنوعت بين خمس فئات: الفئة الأولى هي"السيلفر"، وسيبلغ سعر تذكرتها 110.26 دولارات، والثانية هي فئة ”غولد" ويصل سعر تذكرتها إلى 157.51 دولارا، والثالثة فئة ”بلاتينوم" والتي يصل سعرها إلى 236.27 دولارا، والفئة الرابعة هي ”ديامون" وتصل إلى 315.03 دولارا، والفئة الأخيرة هي ”رويال" ويصل سعرها إلى 472.54 دولارا.

في السياق ذاته، فقد أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر تويتر عن إقامة هذا الحفل الذي يجمع بين نانسي عجرم ووائل ضمن حفلات موسم الرياض، كاشفا أنه جرى توفير البطاقات بدءا من السبت الفائت في 26 من الشهر الجاري، من خلال الدخول الى رابط خاص بموقع موسم الرياض، من ثم الضغط على فعالية الحفل، ثم النقر على خانة الحجز ليتم اختيار المقاعد المناسبة ومن ثم تأتي عملية الدفع.

ما سر ظهور أشرف حكيمي مع والدته في المباريات؟

الجدير ذكره، فإن هذا الحفل ليس الأول الذي يجمع بين وائل كفوري ونانسي عجرم في الرياض، إذ سبق وتعاونا من خلال إحياء حفل في موسم الرياض في شهر ديسمبر من عام 2019، فضلا عن حفل آخر جمعهما في مدينة جدة يوم 5 أغسطس من عام 2021، إذ استكمل هذا النجاح الكبير اللذين حققاه بحفل ضخم في موسم الرياض يوم 10 ديسمبر لعام 2021.