وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الإثنين-2022-11-28 04:23 pm

10 قتلى وإصابة وزير الأمن الداخلي بهجوم إرهابي جديد بمقديشو

10 قتلى وإصابة وزير الأمن الداخلي بهجوم إرهابي جديد بمقديشو

جفرا نيوز - قتل ما لا يقل عن 10 أشخاص عندما اقتحم مسلحون فندقا بالقرب من القصر الرئاسي في العاصمة الصومالية مقديشو.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية، اليوم الاثنين، عن الشرطة الصومالية، أن من بين المصابين وزير الأمن الداخلي الصومالي أحمد محمد دوديش، كما أصيب شخصان يحملان جنسية مزدوجة صومالية وبريطانية في اقتحام الفندق الذي يحظى بشعبية بين السياسيين، وبقي تحت الحصار حتى ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد.

وأوضحت القوات المسلحة الصومالية أن الهجوم جاء بعد يومين من عملية واسعة النطاق لها في وسط البلاد قتل فيها ما لا يقل عن 100 من مقاتلي حركة الشباب الإرهابية، بينهم 10 من قادته.

يشار إلى أن الحكومة تتخذ منذ عدة أشهر إجراءات عسكرية ضد الجماعة الإرهابية التي تسيطر على أجزاء كبيرة من وسط وجنوب الصومال.