النسخة الكاملة

وفاء سالم تصدم الجمهور بملامحها بعد عملية تجميل جديدة- صور

الخميس-2022-11-28 10:06 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - فاجأت الفنانة وفاء سالم متابعيها بتغير ملامح شكلها إلى حد كبير عقب خضوعها لعملية تجميل جديدة.

وشاركت سالم عدة صور لها عبر حسابها في فيسبوك من آخر جلسة تصوير لها، ظهرت خلالها بملامح أكثر شبابا.
 
وجاءت جلسة التصوير الجديدة بعد تعرضها لعملية تجميل فاشلة تسببت في تشوه وجهها.

وحظيت إطلالة وفاء بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولوا صورها على نطاق واسع، معبرين عن إعجابهم بالنتيجة الجديدة.

فيما نشر البعض صورا لها قبل إجراء العملية ومدى التشوه في وجهها، مشيرين إلى مهارة طبيب التجميل الذي أجرى لها العملية.

ونشرت وفاء سالم مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام، يظهر لقطات من الشخصيات التي قدمتها في أعمالها القديمة، وصورا حديثة من آخر جلسة تصوير بعد التجميل.
 
وكانت الفنانة وفاء سالم قد تحدثت عن أزمة تعرضها للتشوهات في وجهها بعد خضوعها لعملية تجميل فاشلة أدت إلى تكون "صديد" في ناحية "الصدغ” في الوجه.

وقالت وفاء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه ”الحكاية" قبل عدة أسابيع: ”أنا على مدار كذا سنة تعرضت لحقن وخيوط عند دكاترة كبيرة مشاهير، وكنت كل مرة أروح لدكتور على أساس يصلحلي غلط اللي قبله".

وأضافت: ”كل مرة كنت بتفرج على النتيجة، الاقي تشوهات في وشي، والناس كانت بتتكسف تقولي، حتى كان أدائي مضايقني جدا، إزاي كمملثة وأنا في تشوهات في وشي، لغاية إني وصلت لمرحلة، إني مش هروح لأي دكتور، لإني كل ما أروح لدكتور يقولي احنا مشهنقدر نعمل أي حاجة".

وتابعت: ”أنا دلوقتي بوري وشي لحضرتك من غير أي فلاتر ومن غير أي ميك أب، المناطق اللي في وشي أغلب الأساتذة قالولي مش هنقدر نتدخل لإنها مناطق أعصاب، لحد ما ربنا كرمني وقابلت دكتور س.غ، أنا ما كنتش فاهمة لما قابلته قالي احنا محتاجين نعمل إشاعة للمنطقة دي".

كما قالت: ”الدكتور عمل العملية وصورها لي فيديو، لقى إن الصديد واصل للشبكية وللمخ، الحمد لله ربنا انقذني، أنقذ حياتي، بعيدا عن إني همثل أو مش همثل، الحمد لله إنه أنا تجاوزت دا".

وأوضحت وفاء : ”الصديد اللي حصلي كان من الحقن، وكان في خيوط جوا وشي، أنا تعرضت لطول الوقت لشكل من أشكال الابتزاز، وكان نفسي إن دا ما يحصلش".

واختتمت: ”أنا رجعت بنسبة كبيرة جدا لشكلي، رجعلي وفاء، أنا عايزة وفاء اللي الجمهور حبها".

على الجانب الفني؛ كان آخر أعمال الفنانة وفاء سالم مسلسل ”القاتل الذي أحبني"، بطولة هاني رمزي، سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، ياسر فرج، رانيا منصور، تأليف صلاح عربي، إخراج عمرو عابدين.