تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض وزارة الزراعة: الحمى القلاعية لاتؤثر على الإنسان.. ومهيدات الاعراض تظهر عند ملامسة الحيوان 90% من أبقار وعجول الظليل والحلابات مصابة بالحمى القلاعية الموافقة على مشروع قانون يهدف لمعالجة خسائر المزارعين
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأحد-2022-11-27 01:40 pm

العثور على 4 جثث قرب الحدود الأردنية السورية - تفاصيل

العثور على 4 جثث قرب الحدود الأردنية السورية - تفاصيل



جفرا نيوز - قالت صفحة "السويداء 24"، أمس السبت، إنه "تم العثور على 4 جثث قرب الحدود السورية الأردنية، يبدو أنها لأفراد من عصابات تهريب المخدرات، قُتلوا الليلة الماضية بعد اشتباك مسلح مع الجيش الأردني الذي ينفذ عملية دقيقة لحماية الحدود الأردنية من عصابات تهريب المخدرات.

وأضافت "السويداء 24"، أن الحدود الأردنية السورية شهدت إطلاق نار كثيف بين الجيش الأردني الذي تصدى لمحاولة تهريب مخدرات، أدى لتضرر عدّة منازل في قرية خربة عواد جنوب السويداء.

من جانبها، قالت صفحة "السويداء A N S"، إن 4 مهربين قُتلوا أثناء محاولتهم تهريب المخدرات من أراضي محافظة السويداء إلى داخل الأراضي الأردنية، مستغلين سوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة.

وذكرت في التقرير،  أنه تم العثور على جثث القتلى، في أقصى جنوب السويداء على الحدود مع الأردن.