الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض وزارة الزراعة: الحمى القلاعية لاتؤثر على الإنسان.. ومهيدات الاعراض تظهر عند ملامسة الحيوان 90% من أبقار وعجول الظليل والحلابات مصابة بالحمى القلاعية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-11-27 12:32 pm

طبيب أنغام ينفي إصابتها بالسرطان

طبيب أنغام ينفي إصابتها بالسرطان

كشف الدكتور أكرم العدوي أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية طب القصر العيني، صاحب الجراحة الأولى التي أجريت للفنانة أنغام، عن الحالة الصحية للمطربة الشهيرة.

وقال أكرم العدوي، إن تحاليل الأنسجة بعد الجراحة ثبت أنها كانت تعاني من أورام ليفية، وأنها خالية من أي أورام سرطانية خبيثة، وبالتالي لا يوجد خطورة مستقبلية، مشيرا إلى أنه كان هناك نشاط زائد وتحورات في الرحم، لكن تم التعامل بها مبكرًا، قبل أن تتطور، وليس لها أي تطورات مستقبلية.

ولفت:”مافيش أي أورام سرطانية كما تم تداوله مؤخرًا، ومن الناحية الطبية في الشق أمراض النساء نعتبر ما وصلت إليه الآن هو شفاء تام”.

وأوضح أن الأيام المقبلة ستشهد مواصلة تلقي العلاج «التحفظي» وإجراء الأشعة والتحاليل اللازمة لقياس نسبة المعادن، ومراقبة حركة الأمعاء، ومع الوقت سيكون هناك انفراجه في «الالتصاقات» والموضوع يحتاج صبر.