الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام مهيدات يكشف مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-11-27 12:09 pm

أصالة توجه الشكر لطبيبها النفسي .. ماذا قالت ؟

أصالة توجه الشكر لطبيبها النفسي .. ماذا قالت ؟

جفرا نيوز - قامت النجمة السورية أصالة نصري بمفاجأة الحاضرين في حفلها خلال موسم الرياض؛ بتقديم شكر خاص لطبيبها النفسي مصطفى النحاس الذي أصر على مرافقتها من القاهرة إلَّى الرياض للحصول على الدعم النفسي.

وأفادت أصالة خلال الحفل بأن النحاس هُو الذي ابتكر فكرة المرايا التي استخدمها على خشبة المسرح خلال حفلته بأشكال مختلفة وعروض مبهرة.

وقالت:” عَنّْ فكرة طبيبي النفسي”، الحاضر اليوم شكرا جزيلا مصطفى النحاس جاء من مصر ليحضر هذه الليلة لأنها هي الليلة التي شارك فيها أيضا”، مُشيرة إلى أنه ساعدها.

وأضافت: "دائما أنا محتاجتك كصديق، بس مو كدکتور، بطلت أنا على فكرة روح، بس زيارة، شوف ابنه اقعد معه، شكرًا جزيلاً على حضورك”.

ويُشار إلى أن أول الحاضرين في حفلة أصالة كان أولادها وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن وشقيقها أنس نصري الذين خطفوا الأنظار بحضورهم إلى مسرح محمد عبده مرتدين الزي السعودي.

يُذكر أن أصالة بدأت حفلتها الضخمة بأغنية "سامحتك"، وقدمت خلالها 5 فقرات غنائية بلوحات فنية اعتمدت على لوحات راقصة وأزياء مختلفة ارتدتها الفنانة في كل فقرة.