سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض وزارة الزراعة: الحمى القلاعية لاتؤثر على الإنسان.. ومهيدات الاعراض تظهر عند ملامسة الحيوان 90% من أبقار وعجول الظليل والحلابات مصابة بالحمى القلاعية الموافقة على مشروع قانون يهدف لمعالجة خسائر المزارعين الخصاونة يوجه 5 مؤسسات للتعامل مع الأحوال الجوية المتوقعة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2022-11-26 06:05 pm

الفنانة المصرية منة شلبي تنفي أمام التحقيق حيازتها المخدرات

الفنانة المصرية منة شلبي تنفي أمام التحقيق حيازتها المخدرات

جفرا نيوز - فجرت الفنانة المصرية منة شلبي، اليوم الجمعة، مفاجأة بشأن المواد المخدرة التي عثر عليها في حقيبتها بمطار القاهرة أثناء عودتها من الولايات المتحدة الأميركية.

وأنكرت شلبي أمام جهات التحقيق حيازتها المواد المخدرة والمضبوطات التي عثر عليها معها أثناء عودتها من الولايات المتحدة، إذ انهارت أمام جهات التحقيق قائلة: "أنا معرفش عن  المخدرات دي حاجة مش بتاعتي"، وفق ما ذكر موقع "القاهرة 24".

وأكدت الفنانة المصرية أنها لا تعلم شيئاً عن المخدرات المضبوطة بحقيبتها، موضحةً أنه أثناء وصولها صالة رقم 3 بمطار القاهرة، عائدة من الولايات المتحدة، طلب منها المسؤولون دخول غرفة خاصة داخل المطار للتفتيش، وفوجئت بإخبارها واتهامها بأنّ حقائبها تحتوي على 12 كيسًا من نبات ماريغوانا المخدر، وحلويات بها مواد مخدرة.

وبحسب "القاهرة 24"، فقد حضر مع الفنانة منة شلبي أمام جهات التحقيق مكتب المستشار جميل سعيد، ومكتب المستشار محمد أبو شقة، ومحام من نقابة المهن التمثلية، للدفاع عنها أمام جهات التحقيق في محكمة مصر الجديدة.

وفي وقت سابق من اليوم، نشر موقع "مصر تايمز"، صورة قال إنّها للفنانة شلبي، قبل ترحيلها للنيابة بعد تأكيد سلطات مطار القاهرة أنّها ضبطت بحوزتها كمية من المواد المخدرة.



وأوضحت السلطات أنها عثرت بحوزة الفنانة المصرية على 12 كيساً من مادة "الماريغوانا" المخدّرة، وقررت حجزها وإحالتها للتحقيق.

وظهرت شلبي في الصورة وهي متخفيّة بملابسها مرتدية نظارة حتى لا يتعرف عليها أحد، قادمةً من الولايات المتحدة الأميركية.