طرح فئة 50 دينار الإصدار الخامس في التداول اليوم النائب عمر عياصرة يعتذر عن لقاء الحكومة اليوم ويؤكد التزامه بمطالب "نواب جرش " الصفدي على رأس وفد نيابي إلى القاهرة في هذا الموعد  - تفاصيل الصفدي يلتقي رؤساء مجالس المحافظات اليوم 2.2 مليون طالب وطالبة يتوجهون إلى مدارسهم اليوم وفيات الأردن الأحد 5-2-2023 "طقس العرب" يكشف تصنيف المنخفض الجوي المقبل وتأثيره على الموسم المطري بدء الفصل الدراسي الثاني باستقبال أكثر من مليوني طالب الأحد تعرف على تطبيقات النقل التي تم تجديد ترخيصها "الأمن" يعلن خطة العودة للمدارس .. وهذه تفاصيلها المملكة على موعد مع الثلوج في هذه المناطق "الخدمة المدنية" يعلن موعد إطلاق الكشف التنافسي لعام 2023 الأطباء البيطريين :الزراعة مسؤولة عن تفشي الحمى القلاعية انتهاء الاعمال بالمسرب الأيمن بالطريق الصحراوي حكومة الخصاونة: الحمى القلاعية مستوطنة بالمنطقة 25 نزيلاً في مراكز الإصلاح نجحوا في تكميلية "التوجيهي" المناطق الأعلى والأقل هطولًا خلال المنخفض الجوي الأخير إرتفاع نسبة الهطول المطري.. والمياه تعلن الحصيلة - تفاصيل الاعلان عن موعد تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات لطلبة التكميلية - تفاصيل بلدية إربد تغلق طرقا لمعالجة هبوطات
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
السبت-2022-11-26 10:04 am

قتلى وجرحى بعد هجوم بطائرة مسيرة في اليمن

قتلى وجرحى بعد هجوم بطائرة مسيرة في اليمن

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية مقتل جندي وإصابة 3 آخرين، في قصف شنه الحوثيون، أمس الجمعة بطائرة مسيرة في محافظة الضالع جنوبي البلاد.

وأفادت الداخلية اليمنية في بيان، بأن "جنديا في القوات المشتركة قتل إثر هجوم بطيران مسير لمليشيات الحوثي الإرهابية استهدف موقع الجُبّ العسكري بمحافظة الضالع".

وأضافت أن "الاعتداء تسبب في إصابة 3 جنود آخرين بإصابات متفرقة"، موضحة أن حالاتهم الصحية "متوسطة"، دون ذكر المزيد من التفاصيل.أعلنت وزارة الداخلية اليمنية مقتل جندي وإصابة 3 آخرين، في قصف شنه الحوثيون، أمس الجمعة بطائرة مسيرة في محافظة الضالع جنوبي البلاد.

وأفادت الداخلية اليمنية في بيان، بأن "جنديا في القوات المشتركة قتل إثر هجوم بطيران مسير لمليشيات الحوثي الإرهابية استهدف موقع الجُبّ العسكري بمحافظة الضالع".

وأضافت أن "الاعتداء تسبب في إصابة 3 جنود آخرين بإصابات متفرقة"، موضحة أن حالاتهم الصحية "متوسطة"، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

ومساء الأربعاء، أعلن محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، مقتل جنديين وإصابة 3 آخرين من قوات الجيش في هجوم بطائرة مسيرة شنته جماعة الحوثي على "اللواء 23"، التابع لقوات المنطقة العسكرية الأولى في منطقة العلم على بعد 130 كيلومترا من مديرية العبر الصحراوية بمحافظة حضرموت.

وفي الآونة الأخيرة، شنت جماعة الحوثي هجمات باستخدام طائرات مسيرة على 3 موانئ نفطية، هي الضبة والنشيمة وقنا في محافظتي حضرموت وشبوة شرقي اليمن، وسط إدانات محلية ودولية.