طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس مكافأة 10 دنانير لعامل وطن عثر على 20 ألف دينار 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية الملك يرعى إطلاق المخطط الهيكلي الشامل لتطوير المنطقة المجاورة للمغطس الأمير حسن يهنئ ملك المغرب بإنجاز المنتخب ابو السمن: استجبنا لمطالب أصحاب الشاحنات والاعتصام لم يفض البنك المركزي يحذر الأردنيين الملك يؤكد على دعم لبنان في جهوده لتخطي الأزمات الصفدي ونظيراه المصري والعراقي يعقدون اجتماعا ثلاثيا في عمّان الفايز يزور دائرة قاضي القضاة 78.4% نسبة عجز تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية الملك يتقبل أوراق اعتماد 8 سفراء دول - صور اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزًا صحيًا الصفدي: بدء العمل من أجل الربط الكهربائي بين الأردن والعراق منح مزاولي المهن الصحيَّة مُهلة إضافيَّة لتسوية أوضاعهم - تفاصيل إضاءة شجرة الميلاد في الكرك .. "محبة وأخوة ووحدة" خلال حملات ومداهمات نوعية .. القبض على 18 تاجرًا ومروجًا في العاصمة ومناطق أخرى “معدل لقانون الأحوال المدنية” على طاولة “النواب” اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-11-25 03:36 pm

بعد تعافيها.. شيرين تبدّل مدير أعمالها

بعد تعافيها.. شيرين تبدّل مدير أعمالها

بعد حلحلة الأزمات الأخيرة التي مرّت بها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أسندت صاحبة "آه يا ليل" مهام إدارة أعمالها إلى المنتج الفني نبيل إدوارد، خلفا لمدير أعمالها السابق ميمي فؤاد.

وكشف إدوارد أنه تولى إدارة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، موضحاً أن الفترة المقبلة ستكون مرحلة جديدة ومهمة في مسيرتها الفنية.

كما تابع أنه سيتولى أيضاً إدارة أعمال الفنان حسام حبيب حيث سيكون مسؤولًا عن جميع أعمال الثنائي الفترة المقبلة، وذلك في تصريح لـ"القاهرة 24".
وشدد على أن شيرين فنانة عظيمة، معتبراً أنها أجمل صوت وإحساس في العالم العربي، وفق قوله.

 

** "بمثابة أخته"

يشار إلى أن ميمي فؤاد مدير أعمال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، كان أعلن انتهاء العمل بينهما، مؤكداً أن علاقتهما ستستمر على المستوى الشخصي فقط بعد أزمتها الأخيرة.

وأضاف أنه قرر الانفصال عنها لرفع الحرج، إلا أنه أكد أنها بمثابة أخته.

وكانت شيرين أعلنت عودتها للفنان حسام حبيب وعقد قرانها بعد فترة عصيبة مرّت بها أدت إلى دخولها المستشفى للعلاج من الإدمان.

وشغلت الفنانة المصرية الرأي العام المصري والعربي كما غدت قصتها حديث وسائل التواصل الاجتماعي على مدى أسابيع.