القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2022-11-25 03:27 pm

تضامن واسع مع مشجع مغربي تعرض للتنمر بسبب أسنانه

تضامن واسع مع مشجع مغربي تعرض للتنمر بسبب أسنانه

تعرض مشجع مغربي خلال مباراة المنتخب المغربي وكرواتيا، الأربعاء، في ملعب "البيت" في قطر، لموجة من التعليقات الساخرة والمتنمرة من قبل أجانب ومغاربة.

وظهر الرجل الذي يبدو في الخمسينات من عمره وهو يهتف بالتشجيعات في المدرجات، رافعا علم المغرب، في لحظة تلقائية التقطتها عدسات الكاميرا. وتلقف عدد من المتابعين هذه اللقطة بكثير من السخرية بسبب شكل أسنانه، الذي ظهر بسن واحدة.

 
** جدل في مواقع التواصل

وقال تعليق انتشر كالنار في الهشيم، "كان على المشجع إصلاح شكل أسنانه عوض الذهاب للتشجيع"، في إشارة لتكلفة السفر التي كان يمكن أن يستثمرها في إصلاح أسنانه.

وأثار هذا التعليق جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تضامن عدد كبير من المغاربة مع المشجع، الذي انتشرت صورته بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ووقع المشجع ضحية للتنمر.

 

**تضامن واسع

ورد أحد المتضامنين قائلا: "هناك بعض الناس تهتم بأتفه الأمور. لماذا تستهزؤون بأسنان الرجل، ألا تتعبون من التنمر؟!"

وأضاف آخر: "عيب عليكم، هذا أخونا، وهو مشجع مغربي في منتهى السعادة بتشجيع المنتخب. عوض الاستهزاء به، لماذا لا تشاطرونه فرحته".

وجاء في تعليق لمُغرد آخر: "الرجل قطع كل هذه المسافة لتشجيع الأسود وعيناه تفيضان بحب الوطن، هناك من لم يخرج من بيته حتى ويهاجم الناس من خلف هاتفه".

وانتزع المنتخب المغربي نقطة ثمينة من نظيره الكرواتي، وصيف بطل النسخة الأخيرة، عندما أرغمه على التعادل السلبي الأربعاء، في مباراة قليلة الفرص، على ملعب البيت في الخور في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن مونديال قطر لكرة القدم 2022.

ويواجه أسود الأطلس منتخب بلجيكا المنافس الأصعب في المعادلة الأحد المقبل، وسيختتم مبارياته في دور المجموعات ضد كندا.