القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-11-25 11:26 am

تعرف على أقصر الزيجات التي حدثت في الوسط الفني

تعرف على أقصر الزيجات التي حدثت في الوسط الفني

جفرا نيوز - بالرغم من قصص الحب التي عاشها أكثر من ثنائي في عالم الفن واختتموا قصة الحب تلك بالزواج إلا أن نهاية حبهم كانت سريعة وشهد الوسط الفني أكثر من حالة طلاق لفنانين لم يدم زواجهم سوى بضعة أشهر.

هنا شيحة وأحمد فلوكس

قصة حب جمعت الفنانة هنا شيحة مع الفنان أحمد فلوكس ولم يدم زواجهم سوى بضعة أشهر حتى أعلن الثنائي في شهر يوليو الماضي انفصالهما بشكل رسمي دون توضيح سبب، وفق (ليالينا).

وقد بدأت شرارة الحب بين الثنائي بعد أن اشتركا في مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني وتداولت عدة مواقع أخبار ارتباطهم بعلاقة عاطفية.

وليد فواز ومي سليم

وبدأت قصتهما في رمضان 2018 حيث اشتركت مي سليم مع الفنان وليد فواز في مسلسل الرحلة، وبدأ عليهم الانسجام معا بشكل ملحوظ، وبعد عقد القران تم الانفصال بعد عدة أيام والسبب هو عدم التفاهم بينهم.

حاتم ذو الفقار ونورا

العلاقات في الوسط الفني في الزمن الجميل لم تدم طويلاً وكانت من أشهر الثنائيات التي لم تكمل مرحلة الزواج هم الفنان حاتم ذو الفقار والفنانة نورا حيث ارتبطا بعد عملهم معا في فيلم عنتر شايل سيفه، لكن فترة زواجهم انتهت سريعاً وكان سبب الانفصال هو اكتشاف نورا بعض التفاصيل عن حياة ذو الفقار لم تكن تعلم بوجودها ولم تستطع العيش معها وفق تصريحاتها الصحفية.

رشدي أباظة وصباح

وكانت تلك العلاقة التي جمعت بين رشدى أباظة والشحرورة صباح تستحق أن تفوز بلقب أقصر جواز في الوسط الفني لأنها لم تدم سوى 15 ساعة فقط.

والسبب كان هو زواج رشدى أباظة من الفنانة سامية جمال في نفس الوقت لذا كانت هناك روايتان للانفصال الذي حدث بين الشحرورة وأباظة الأولى أن صباح تحدت أباظة أن يتزوجها ولا يخاف من زوجته الأولى سامية جمال ووافق رشدي أباظة وتزوجها في لبنان وحينما علمت سامية بالزواج طلق أباظة الشحرورة على الفور.

أما الرواية الثانية تقول أن رشدى أباظة أخفى حقيقة استمرار زواجه من سامية جمال وحينما علمت صباح بأنه لازالت زوجته فطلبت منه الطلاق على الفور.

عمر خورشيد وميرفت أمين

واستمر زواج الثنائي لمدة عام فقط وبعد قصة حب قوية جمعتهما قرر عمر خورشيد وميرفت أمين الانفصال والسبب هو انشغال الطرفين في العمل بشكل كبير وهو سبب الطلاق وفق تصريحات خورشيد الصحفية.

مدحت صالح وشيرين سيف النصر

واستمر زواج مدحت صالح وشيرين سيف النصر لمدة أربعة أشهر فقط والسبب هو اكتشفت شيرين ديون مدحت صالح للفنانة فيفي عبده التي تعرض للمحكمة بسببها حيث شكته فيفي عبده بشبكات بدون رصيد لكن فيفي نفت ذلك الأمر في تصريحات تلفزيونية.

نسرين طافش وشريف الشرقاوي

وكانت نسرين طافش قد تزوجت لمدة خمس شهور فقط من رجل خارج الوسط الفني وهو الدكتور شريف الشرقاوي وعلى الرغم من إخفاء خبر الإنفصال لمدة طويلة إلا أن الشرقاوي أعلن عبر حسابه الشخصي على الانستغرام خبر الطلاق حيث قال: "تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام".