القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-11-25 10:25 am

التعليق الأول لدنيا بطمة على قرار تأجيل جلسة طلاقها

التعليق الأول لدنيا بطمة على قرار تأجيل جلسة طلاقها

جفرا نيوز - عبرت الفنانة المغربية دنيا بطمة على قرار تأجيل البَتّ بالحكم الخاص في قضية طلاقها من محمد الترك، حيث علقت على الحادثة عبر حسابها الخاص في تطبيق تبادل الصور في خاصية (ستوري).

و كتبت بطمة: "تم تأجيل الجلسة إلى يوم 12/14 قلت نَفَسنا طويييل"، حيث وضعت أغنية "خاينين" لـ شيرين عبدالوهاب، خلفيةً على الستوري التي شاركتها مع جمهورها

وكانت محكمة الأسرة في مدينة مراكش المغربية، قد أجّلت سابقاً النطق بالحكم في جلسة طلاق دنيا ومحمد الترك، إلى 21 من نوفمبر المنصرم، قبل أن تؤجله مجدداً إلى الشهر المقبل.

وكانت النجمة المغربية دنيا بطمة، قد أبدت انزعاجها الشهر المنصرم، من قرار إطلاق سراح طليقها المنتج محمد الترك بكفالة، من قِبل النيابة العامة في المغرب بعد التحقيق معه، مقابل كفالة مالية.

وكتبت الفنانة على حسابها الرسمي في (إنستغرام) حينها، وعبْر خاصية الستوري، بعض تفاصيل ما حصل؛ مشيرةً إلى أن بلادها ظلمتها.

وفي أول تصريح كتبت: "فبلادي ظلموني"، ومن ثَم شرحت تفاصيل ما حصل كاتبة: "واحد مع واحدة في الدار صوت وصورة، وفي الأخير كفالة متابعة في حالة سراح وخروجهم خيانة زوجية، تخيلوا لو كانت القصة معكوسة، تخيلوا فقط لو امرأة متزوجة، وفي مكان عام شنو كان في نظركم.. بلغ السيل الزبى".


وكتبت النجمة أيضاً لشرح ما يحصل حقاً: "الأخ وعشيقته متابعين بتهمة التحريض، مش براءة، والآن عندهم أول جلسة غير هو الفرق لي كنتكلم عليه أنه كون كانت امرأة كانت عادي تابع في حالة اعتقال وهاد جوج متابعين بتهم، ولكن في حالة سراح هدا ما كان"؛ أي أن طليقها وعشيقته متهمان، ولكن تم إطلاق سراحهما مقابل كفالة مالية، على أن تتابع القضية في جلسات.