الحكومة تحذر الاردنيين من الروابط الوهمية ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2022-11-25 09:54 am

"شبيهة أميرات ديزني" .. من هي التونسية التي خطفت الأنظار في المونديال ؟

"شبيهة أميرات ديزني" .. من هي التونسية التي خطفت الأنظار في المونديال ؟

جفرا نيوز - انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بفتاة خطفت الأضواء أثناء مباراة المنتخب التونسي ونظيره الدنماركي، ضمن منافسات كأس العالم، على الرغم من تواجد آلاف المشجعين على المدرجات.

وصوّبت عدسات الكاميرات نحو فتاة تونسية كانت تشاهد المباراة مرتدية قميص بلادها وعلى كتفيها علمها، واكتسحت صورها مواقع التواصل حيث شبهتها التعليقات بـ”أميرات ديزني الخيالية”، ليتضح بعد البحث أنها زوجة اللاعب التونسي المعتزل كريم حقي، أحد أبرز اللاعبين الدوليين.

وأفادت مصادر مقربة من الحسناء بأنها لا تحبّذ إجراء أي لقاءات تلفزيونية أو الظهور على الإعلام، في حين كانت آخر إطلالة لها سنة 2019، حينما وجهت كلمة لزوجها عبر وسائل الإعلام.

والجدير بالذكر أن الثنائي تزوجا بعد قصة حب جمعتهما عام 2011، أما اللاعب التونسي المعتزل كريم حقي، فيعتبر أحد أبرز اللاعبين الدوليين المعروفين بتحقيقه العديد من الإنجازات مع منتخب بلاده والأندية التي لعب معها.