القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-11-25 09:19 am

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام

جفرا نيوز - تتصدر المطربة أنغام محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وأكثر الأسماء تداولًا خلال الساعات الماضية، إثر تعرضها لأزمة صحية طارئة أدت إلى دخولها المستشفى.

وأوضح الدكتور وائل غفير، أستاذ الجراحة بكلية الطب في جامعة القاهرة، المعالج والمتابع لحالة المطربة أنغام، إن الفنانة أصيبت منذ أسبوع بنزيف حاد استلزم معه تدخل جراحي عاجل من قبل أطباء أمراض النساء، حيث مكثت 3 أيام ثم غادرت المستشفى.

ونوه إلى أن المطربة البالغة من العمر 50 عامًا شعرت بآلام حادة في البطن بعد العملية بيومين اضطرتها للرجوع للمستشفى مرة أخرى، إذ ظهر عليها علامات عدم الأكل والجلوس، فأجريت لها إشاعات تبين معها وجود التصاقات حادة في الأمعاء بسبب العملية الأولى أدت لانسداد معوي.

وأكدت أن انغام تتحسن عقب تركيب المحاليل اخترق الأنف حتى وصل الأمعاء، مشيرا إلى أن الحالة الصحية للمطربة أنغام ليست خطرة وتحسنت خلال الـ 24 ساعة الماضية، ولو ظلت كذلك ستغادر المستشفى خلال يومين إلى ثلاثة أيام، طالما تم وضعها تحت الملاحظة الطبية والإشراف اللحظي.