الحكومة تحذر الاردنيين من الروابط الوهمية ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-11-24 11:48 pm

تامر حسني يُبدع بإعلان “أورانج” الجديد.. جسد شخصيات 4 فنانين بإتقان واحتراف

تامر حسني يُبدع بإعلان “أورانج” الجديد.. جسد شخصيات 4 فنانين بإتقان واحتراف

بأفكار فكاهية وإبداعية مميّزة، أطلّ النجم المصري تامر حسني في الإعلان الجديد لشركة الإتصالات المصرية "أورانج”، والذي حمل شعار "رحرﺡ ومتحسبهاش”. وحقق فيديو الإعلان رواجًا واسعًا فور ونسبة مشاهدة مرتفعة فور صدوره على صفحات تامر الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

قدّم تامر حسني فى الإعلان شخصيات 4 فنانين زملاء له في الوسط الفني المصري وهم: بهاء سلطان، وعبد الباسط حموده، ومصطفى قمر، ومروان موسى، إذ أبدع بتقليد مظهرهم الخارجي وأصواتهم في مشاهد تمثيلية تم تصويرها باحترافية عالية، كما ظهر بشخصيته الواقعية كفنان.


والافت أن تامر حسني جسّد شخصيات الفنانين بهاء سلطان، وعبد الباسط حموده، ومصطفى قمر، ومروان موسى بشكل متطابق لشخصياتهم في الواقع، فبدا شكله وصوته متطابقان لشكل وصوت كل منهم في مشاهد الإعلان.

الإختلاف بين الشخصيات التي جسدها تامر حسني لم يظهر من الإطلالة المعتمدة لكل شخصية وصوتها وأزيائها فقط، إنما من خلال الأداء التمثيلي لنجم الجيل الذي أعطى كل شخصية مساحة إبداعية واسعة، تمامًا كما لو أنها جميعها "كاراكتيرات” في فيلم سينمائي ضخم.

يؤكد تامر حسني من خلال إعلان "رحرﺡ ومتحسبهاش”، سعيه الدّائم إلى التطور والإختلاف في مختلف الأعمال التي يقدّمها، فكما في الغناء والسينما والدراما، يخرج تامر مجددًا عن المألوف بعالم الإعلانات التلفزيونية، ويقدّم أضخم إنتاح لإعلان دعائي في مصر والوطن العربي.