النسخة الكاملة

تامر حسني يُبدع بإعلان “أورانج” الجديد.. جسد شخصيات 4 فنانين بإتقان واحتراف

الخميس-2022-11-24 11:48 pm
جفرا نيوز -
بأفكار فكاهية وإبداعية مميّزة، أطلّ النجم المصري تامر حسني في الإعلان الجديد لشركة الإتصالات المصرية "أورانج”، والذي حمل شعار "رحرﺡ ومتحسبهاش”. وحقق فيديو الإعلان رواجًا واسعًا فور ونسبة مشاهدة مرتفعة فور صدوره على صفحات تامر الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

قدّم تامر حسني فى الإعلان شخصيات 4 فنانين زملاء له في الوسط الفني المصري وهم: بهاء سلطان، وعبد الباسط حموده، ومصطفى قمر، ومروان موسى، إذ أبدع بتقليد مظهرهم الخارجي وأصواتهم في مشاهد تمثيلية تم تصويرها باحترافية عالية، كما ظهر بشخصيته الواقعية كفنان.


والافت أن تامر حسني جسّد شخصيات الفنانين بهاء سلطان، وعبد الباسط حموده، ومصطفى قمر، ومروان موسى بشكل متطابق لشخصياتهم في الواقع، فبدا شكله وصوته متطابقان لشكل وصوت كل منهم في مشاهد الإعلان.

الإختلاف بين الشخصيات التي جسدها تامر حسني لم يظهر من الإطلالة المعتمدة لكل شخصية وصوتها وأزيائها فقط، إنما من خلال الأداء التمثيلي لنجم الجيل الذي أعطى كل شخصية مساحة إبداعية واسعة، تمامًا كما لو أنها جميعها "كاراكتيرات” في فيلم سينمائي ضخم.

يؤكد تامر حسني من خلال إعلان "رحرﺡ ومتحسبهاش”، سعيه الدّائم إلى التطور والإختلاف في مختلف الأعمال التي يقدّمها، فكما في الغناء والسينما والدراما، يخرج تامر مجددًا عن المألوف بعالم الإعلانات التلفزيونية، ويقدّم أضخم إنتاح لإعلان دعائي في مصر والوطن العربي.