القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-11-24 08:29 pm

ريهانا توقع صفقة بالملايين مع آبل لفيلم وثائقي عن حياتها

ريهانا توقع صفقة بالملايين مع آبل لفيلم وثائقي عن حياتها

 وقعت النجمة الأمريكية ريهانا صفقة بملايين الدولارات مع "آبل تي في بلس" لإنتاج فيلم وثائقي يوثق عودتها إلى المسرح قبل حفلها بمناسبة بطولة كرة القدم الأمريكية "Super Bowl LVII" العام المقبل، حيث تحيي ريهانا أكبر حفلة منفردة في حياتها يوم 12 فبراير (شباط) المقبل.

ووقعت المغنية البربادوسية (34 عاماً)، اتفاقية مع شركة آبل، بعد ظهورها مجدداً الشهر الماضي، ضمن قائمة بيلبورد هوت 100 لأول مرة منذ أكثر من 5 سنوات، بأغنيتها الفردية "ارفعني لأعلى" (Lift Me Up) من فيلم "Black Panther: Wakanda Forever"

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن النجمة الحائزة على جائزة غرامي، سيتم تسجيل فيلمها الوثائقي أثناء التدريبات والاجتماعات في الفترة التي تسبق الليلة الكروية الأمريكية، وإعطاء نظرة ثاقبة لما تبدو عليه حياتها الآن، وهي تعود إلى موسيقى البوب، كأم، بعد ولادة طفلها الأول في وقت سابق من العام الجاري.
وبحسب مصدر مطلع مقرب من ريهانا، قال "هناك إقبال كبير على كل ما يتعلق بـ "ريهانا، خاصة وأن هذه ستكون عودتها الرئيسية إلى المسرح لأول مرة منذ سنوات، مشيراً إلى أن "ريهانا قوة هائلة لا يستهان بها عندما يتعلق الأمر بالموسيقى ولذا فقد دفعت شركة آبل الملايين".