القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-11-24 08:29 pm

سلاف فواخرجي: حلمت بامتلاك طاقية سحرية لتحرير فلسطين وحدي

سلاف فواخرجي: حلمت بامتلاك طاقية سحرية لتحرير فلسطين وحدي

 اعتبرت الفنانة السورية، سلاف فواخرجي، أن حصولها على جواز السفر الفلسطيني، تكريما كبيرا لها ولعائلتها من نوقع مشرف جدا.

ونقلت منصة "ET بالعربي”، عن فواخرجي على هامش حضورها مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الرابعة والأربعين، قولها: "لست بحاجة لأوراق تثبت فلسطينيتي، لكن حصول على جواز السفر الفلسطيني نوع من التكريم الرمزي العالي جدا".

وأوضحت فواخرجي أنها تحلم بزيارة فلسطين، مبينة أن أول فيلم أخرجته تحت اسم "رسائل الكرز" كان يتحدث عن الجولان وفلسطين، بالإضافة الى العديد من الكتابات تدور حول فلسطين.
وأشارت الى أنها كانت تحلم كطفلة، بامتلاكها طاقية الإخفاء لتحرير فلسطين وحدها.

وكانت فواخرجي قد أثارت حالة من الجدل في وقت سابق، حول احلامها برؤية غالبية الأنبياء في أحلامها، الأمر الذي عرضها للكثير من الهجوم والانتقادات.