القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2022-11-24 01:00 pm

شاب يفقد حياته قبل زفافه في مصر

شاب يفقد حياته قبل زفافه في مصر

شهدت مدينة دمياط بمصر، حالة حزن شديدة غيّمت على الأهالي، بعد فقد شاب عشريني حياته، عندما كان يساعد على الإمساك بلص، فر بعد أن سرق ” دراجة بخارية” من أحد الأشخاص في الشارع.

وعلى الرغم من أن شهيد الشهامة لم يكن تجمعه أىّ علاقة بالمسروقات أو الشخص الذي تم سرقته، إلا أنه لم يتردد في الجري خلف اللص للإمساك به، إلا أن القدر كان ينتظره في هذا التوقيت حينما قفز اللص في مياه النيل أملاً في الهروب فلم يكن من الشاب الشهم إلا أن قفز في النيل خلفه أملا في الإمساك به ورد المسروقات إلى صاحبها.

وخرج اللص من المياه، ومات الشاب "الجدع” الذى لم يتمكن من اللحاق باللص بعد أن غرق في مياه النيل ليدفع حياته ثمنا غاليًا لشهامته.

والجدير بالذكر أن أحد أصدقاء المجنى عليه، أكد أنه كان برفقة رشدى للذهاب إلى أحد محال الأجهزة الكهربائية لدفع مبلغ ألفين جنيه كمقدم حجز لثلاجة لاستكمال باقي جهازه حيث أنه من المقرر أن حفل زفافها الشهر المقبل.