القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2022-11-24 11:45 am

أم تنهي حياة طفلتها خنقًا أثناء إرضاعها

أم تنهي حياة طفلتها خنقًا أثناء إرضاعها

قامت الشرطة الأمريكية بالقبض على أم تبلغ من العمر 29 عامًا، بتهمة قتل طفلتها، خنقًا أثناء إرضاعها.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت شرطة "سان خوسيه” في كاليفورنيا، اتصالًا يؤكد فقدان توأمين يبلغان من العمر 8 أشهر الوعي في منزل عائلتهما.

وفور وصول الضباط تم نقلهما إلى المستشفى، لكن في اليوم التالي أُعلنت وفاة أحدهما وهي الطفلة "ميلاني”، وذلك بعد مكوثها ليلة كاملة في العناية المركزة.

ويُشار إلى أن إدارة الشرطة أعلنت القبض على الأم، سيلينا خواريز، موجهة إليها تهمة القتل العمد.

وذكر بيان الشرطة، أن الأم أُدخلت إلى المستشفى بشكل طارىء عندما بدأت التحقيقات بالحادثة بهدف الهروب من التهمة، وبقيت هناك حتى الـ16 من نوفمبر، وهو يوم صدور قرار القبض عليها.

وبالتحقيق اعترفت الأم أنها شعرت بالاحباط أثناء إرضاع طفلتها "ميلاني” لأنها لم تضع فمها في المكان الصحيح حول الحلمة، فدفعَتْها باتجاه صدرها ومنعتها من التنفس، وكذلك مع الطفلة الثانية.

فيما أكدت التحقيقات أن الأم انتظرت نحو 20 دقيقة، قبل التوجه إلى غرفة المعيشة لطلب المساعدة من والدتها التي كانت متواجدة معها في المنزل.