طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس مكافأة 10 دنانير لعامل وطن عثر على 20 ألف دينار 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية الملك يرعى إطلاق المخطط الهيكلي الشامل لتطوير المنطقة المجاورة للمغطس الأمير حسن يهنئ ملك المغرب بإنجاز المنتخب ابو السمن: استجبنا لمطالب أصحاب الشاحنات والاعتصام لم يفض البنك المركزي يحذر الأردنيين الملك يؤكد على دعم لبنان في جهوده لتخطي الأزمات الصفدي ونظيراه المصري والعراقي يعقدون اجتماعا ثلاثيا في عمّان الفايز يزور دائرة قاضي القضاة 78.4% نسبة عجز تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية الملك يتقبل أوراق اعتماد 8 سفراء دول - صور اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزًا صحيًا الصفدي: بدء العمل من أجل الربط الكهربائي بين الأردن والعراق منح مزاولي المهن الصحيَّة مُهلة إضافيَّة لتسوية أوضاعهم - تفاصيل إضاءة شجرة الميلاد في الكرك .. "محبة وأخوة ووحدة" خلال حملات ومداهمات نوعية .. القبض على 18 تاجرًا ومروجًا في العاصمة ومناطق أخرى “معدل لقانون الأحوال المدنية” على طاولة “النواب” اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2022-11-24 10:27 am

أبرز المشاهير العرب الذين حضروا حفل افتتاح مونديال قطر 2022 - أسماء

أبرز المشاهير العرب الذين حضروا حفل افتتاح مونديال قطر 2022 - أسماء

جفرا نيوز - عرف حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 حضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير العرب، نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، الذين جاء بعضهم بدعوة خاصة من إدارة المونديال، والبعض الآخر حل في مدينة الدوحة لتمثيل علامات تجارية مختلفة، وذلك لدعم هذه التظاهرة الكروية التي تقام لأول مرة في أرض عربية.

وشارك المشاهير، كل واحد عبر حسابه الخاص على إنستغرام، صوراً، وفيديوهات، وستوريهات، توثق اللحظات الأولى لوصولهم إلى ملعب البيت، الذي أقيم فيه حفل الافتتاح مساء يوم أمس الأحد 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2022.

فيما شارك البعض الآخر لحظاتهم المميزة رفقة اللاعبين، في كواليس حفل الافتتاح، الذي شارك فيه عدد مهم من رؤساء الدول، وأشهر اللاعبين الدوليين، الذين مروا في تاريخ كرة القدم.

من أبرز مشاهير السوشيال ميديا الذين حضروا حفل الافتتاح، نجد كلاً من صانع المحتوى الأردني وسام قطب، الذي شارك فيديو له، يوثق لحظات رحلته، بدءاً من منزله، وصولاً إلى ملعب البيت، مبرزاً الحماس الكبير الذي رافقه طيلة فترات التحضير لهذا اليوم الإفتتاحي.

كما شارك قطب، عبر خاصية "الستوري"، فيديوهات من كواليس حفل الافتتاح، خلال لقائه بكل من ديفيد بيكهام والفولنتيرز ولاعبين آخرين، مرتدياً قميصاً خاصاً عليه شعار مونديال قطر 2022.

وكذلك كانت اليوتيوبر العراقية نور ستارز حاضرة في هذه التظاهرة الكروية العالمية، والتي جاءت كسفيرة لإحدى العلامات التجارية الكبرى، إذ قامت بمشاركة تفاصيل تحضيراتها للافتتاح، قبل التوجه إلى الملعب الذي شهد أول مباراة.

أما الزوجان السوريان أنس وأصالة، صاحبا أكبر قناة عائلية على اليوتيوب، فقد كانا حريصين على مشاركة لحظات خاصة إلى جانب كأس العالم، وكذلك لحظات أخرى من داخل الملعب، رفقة أصدقائهما من المشاهير، أبرزهم صانعا المحتوى أسامة مروة وأحمد النشيط.

ومن المغرب، حضر عدد من مشاهير السوشيال الميديا، الذين جاؤوا لتشجيع منتخب بلادهم، في المباراة التي ستقام يوم الأربعاء المقبل، ومن بينهم نجد كلاً من البودكاستر والكوميدي محمد السدراتي، ونجم برنامج سديم رضا وهابي، والمدونين أمينة الذهبي وجيهان بنعلوش.


استعدادات ياسمين صبري وتغطية قصي خولي 
أما فيما يخص الفنانين الذين كانوا من المدعوين لحفل الافتتاح، فمن بينهم كانت الممثلة ياسمين صبري، التي شاركت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحظات استعدادها قبل التوجه إلى ملعب البيت، إضافة إلى نشرها صورة لبطاقة الدعوة التي تحمل اسمها.

أما الفنانان ماهر زين، وحمود الخضر، اللذان من المرتقب أن يُصدرا أغنية مشتركة بمناسبة مونديال قطر، فقد شاركا فيدوهات مختلفة لهما من مدرجات الملعب، معبرين عن مدى حماسهما لحضور أول مباراة بكأس العالم لأول مرة في دولة عربية.

فيما شارك الممثل السوري قصي خولي مجموعة من الفيديوهات عبر الستوري، كشف فيها لحظات مختلفة من حفل الافتتاح، ورصد عبر حسابه على إنستغرام حماس الجماهير العربية والعالمية خلال حفل الافتتاح.

وبعيداً عن نجوم الفن، حضر الحفل والعرس الكروي في قطر كل من مقدمة البرامج وخبيرة الجمال جويل ماردينيان، التي حطت رحالها في قطر رفقة عائلتها الصغيرة، وكذلك الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، والإعلامي الكويتي حمد قلم.