القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-11-23 08:58 pm

كيم كارداشيان تقترب من الفوز بالحضانة الكاملة لأطفالها

كيم كارداشيان تقترب من الفوز بالحضانة الكاملة لأطفالها

 قال خبراء قانونيون في لقاء مع صحيفة "الصن" البريطانية، بأن كيم كارداشيان يمكن أن تفوز بالوصاية الكاملة على أطفالها من كاينييه ويست، وخاصة بعد تغيبه عن جلسة المحكمة في 16 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

قالت راشيل فيسيت، الشريك الإداري لشركة زوايباك القانونية، إن كارداشيان ستكون أقرب للحصول على حضانة أطفالها إذا تغيب ويست عن المحكمة مرة ثانية في 29 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

من جهتها، قالت محامية قانون الأسرة ليكسي ريغدن، إن كاينييه ويست يمكن أن يتلقى عقوبة مالية تتمثل في دفع أتعاب محامي الخصم، إذا رفض المثول أمام المحكمة.
وأضافت ريغدن "في معظم حالات الطلاق، الطرفان قادران على الأقل على حل بعض القضايا، ولكن نظراً لسلوك ويست غير المعقول، فقد يكون كل شيء محل نزاع، ابتداء من الحضانة وانتهاء بالشؤون المالية".

كما أشارت ريغدن إلى منشورات ويست المهينة لكيم على وسائل التواصل الاجتماعي، ومقترحاته غير المنطقية، بما في ذلك ارتياد الأطفال لمدرستين مختلفتين في وقت واحد.

وبحسب الخبراء، إذا كان ويست يحاول تجنب إعطاء معلومات من شأنها أن تضر بقضيته عن طريق غيابه عن المحكمة، فقد يقرر القاضي بأن المعلومات التي يخفيها سيئة، وهذا يمكن أن يضر بقضيته، ويدفع القاضي لإصدار حكم ليس في صالحه.

ويبحث الزوجان السابقان عن كيفية تقسيم أصولهما المجمعة التي تزيد عن 2 مليار دولار بعد سبع سنوات من الزواج، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.