القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2022-11-23 08:55 pm

بعد زواج 26 عاما ربحا في اليانصيب فهربت بالمال مع عشيقها

بعد زواج 26 عاما ربحا في اليانصيب فهربت بالمال مع عشيقها

أصيب رجل في تايلاند بصدمة حياته حين خدعته زوجته واستولت على مكاسبه من جائزة يانصيب كبيرة لتهرب مع عشيقها بعد 26 عامًا من الزواج وإنجاب ثلاثة أولاد.

وكان الزوجان معا لما يزيد عن عقدين من الزمن عندما ربح الرجل واسمه مانيت 6 ملايين بات (حوالي 140،856 ألف جنيهًا إسترلينيًا) في اليانصيب.

وخلال حفل اقاماه الزوجين بهذه المناسبة لاحظ الزوج شخصًا لم يكن يعرفه، فسأل زوجته واسمها أنجكانارات من يكون الضيف الغريب، لتخبره أنه قريب لها.
ولكن القريب كان في الواقع عشيقها، الذي هرب معها بكامل المبلغ المالي من الحفل، تاركين الزوج مانيت مصدومًا ومفلسا.

ونقلت صحيفة «ديلي ستار» عن الزوج قوله أنه لم يكن على علم بأية مشاكل في علاقته الزوجية قبل خطة الهرب التي قامت بها زوجته.

وقالت الشرطة إنها لا تستطيع المساعدة ولا يوجد شيء يمكنهم القيام به لأن المال يبدو ببساطة كهبة كون الزوج كان سبق وأودعه في حساب زوجته طوعيا بعدما ربحه. وأن خياره الوحيد هو محاولة إقناعها بإعادة الأموال.