الحكومة تحذر الاردنيين من الروابط الوهمية ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2022-11-23 08:52 pm

بسبب مرض نادر.. صبي يتعرض للتنمر من زملائه

بسبب مرض نادر.. صبي يتعرض للتنمر من زملائه

يعيش صبي في الـ17 من عمره حياة بائسة على خلفية إصابته بحالة مرضية نادرة تعرف باسم "متلازمة الذئب"، والتي جعلت زملائه في المدرسة يخافون منه بينما أطلق عليه المتنمرون ألقاب عنصرية.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن الأطباء شخصوا حالة الصبي الهندي المدعو لاليت باتيدار بفرط كثافة الشعر في سن السادسة عندما اكتشفوا أنه يعاني من نمو شعر غير طبيعي في جميع أنحاء جسمه فيما يعرف بـ متلازمة الذئب.

ويعتبر هذا المرض نادرًا جدًا، حيث من المعتقد أن هناك 50 شخصًا فقط أصيبوا به منذ العصور الوسطى.
ويغطي الشعر جسد الصبي بأكمله مما عرضه للتنمر من قبل الأطفال في مدرسته بولاية ماديا براديش حيث أطلقوا عليه لقب "الفتى القرد".