القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2022-11-23 03:46 pm

البيطار تكتب : الأردنيون يحتفلون بالفوز الساحق للسعودية

البيطار تكتب : الأردنيون يحتفلون بالفوز الساحق للسعودية

جفرا نيوز - كتبت حنين البيطار 


كم كُنا بحاجة إلى نصر ترقص على أنغامه أُمتنا العربية من المُحيط إلى الخليج فجائت الفرحة من ( بلاد الحرمين ) عندما   فاز السعوديون على بطل العالم لمرات عدة بدون أهداف في مرماهم .

ملاحظة هامة أمير الدوحة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ( صاحب الدار ) وكان من المفروض أن يمارس الحياد لكنهُ رفض ذلك فإنحاز لأمتهِ لمرتين الأولى عندما أطلق على المونديال الدولي إسم مونديال العرب والثانية وبعد فوز السعودية حمل العلم السعودي ولوح بهِ من على منصة الستاد الدولي .

الأردنيون تناسوا كل قضاياهم ومسائلهم فرحاً بالفوز السعودي وإنشغلت منصات التواصل الإجتماعي وخصصت كل بثها على الفوز في المدن والقرى والأرياف والمُخيمات أطلقوا الألعاب ووزعوا الحلوى في الشوارع ووضعو  صورة حارس المرمى السعودي البطل الذي كان يترك موقعهُ ويُمارس اللعبة كلاعب في الفريق وليس كحارس مرمى ، فكان يصل إلى ما قبل خط الوسط بينما الدفاع البطولي للاعبين السعودين قاموا بحراسة مرماه إلى حين عودته وكرسوه كبطل دولي على مستوى ميسي وفرنالدوا وتصدرت صوره كل مواقع التواصل الإجتماعي الأردني .

وجاء تكريم ملكي سعودي للفريق وقام سمو الأمير محمد بن سلمان بالرقص مع حاشيتهِ من الأمراء والمواطنين في قصره في الرياض وخصص خمسة ملايين درهم للفريق السعودي .


الخلاصة .. أننا إحتفلنا بفوز عربي ورفعت الأمة العربية رؤوسها عالية بهذا الفوز .. مبارك للسعودية وللأمة العربية .
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر