الحكومة تحذر الاردنيين من الروابط الوهمية ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأربعاء-2022-11-23 02:45 pm

مقتل 37 شخصاً على الأقل في حادث مروري في نيجيريا

مقتل 37 شخصاً على الأقل في حادث مروري في نيجيريا

جفرا نيوز - قتل 37 شخصاً على الأقلّ في شمال شرق نيجيريا بحادث اصطدام وقع بين ثلاث حافلات ركاب، بحسب ما أفادت السلطات.

وقال أوتين بويي، رئيس وكالة سلامة الطرق في ولاية بورنو، إنّ الحادث وقع قرب مدينة مايدوغوري عندما اصطدمت حافلتا ركاب وجها لوجه مما أدى لاشتعال النيران فيهما قبل أن تصطدم بهما حافلة ركاب ثالثة.

وأضاف في بيان "تأكّد مقتل 37 شخصاً"، مشيراً إلى أنّ غالبية الجثث "احترقت لدرجة يصعب التعرّف على أصحابها".

ورجّح المسؤول أن يكون الحادث قد نجم عن انفجار إطار إحدى الحافلتين إلى جانب "السرعة الزائدة".

والحوادث المرورية شائعة في نيجيريا حيث تدهورت حالة الطرق في الأسابيع الأخيرة بعد هطول أمطار غزيرة وفيضانات هي الأسوأ في البلاد منذ عقد.

وكانت وسائل إعلام محلّية أفادت في وقت سابق الثلاثاء بأنّ 17 شخصاً قضوا وأصيب أربعة آخرون بجروح عندما اصطدمت حافلتهم بشاحنة على مقربة من العاصمة أبوجا.

والسبت لقي تسعة أشخاص مصرعهم غرقاً إثر سقوط سيارتهم في بحيرة سدّ مائي بعد انفجار أحد إطاراتها قرب مدينة كانو في شمال البلاد.