القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-11-23 01:28 pm

بعد غياب لسنوات .. أول ظهور لخالد يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي -صور

بعد غياب لسنوات .. أول ظهور لخالد يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي -صور

جفرا نيوز - حضر المخرج خالد يوسف على الريد كاربت للمهرجان للمرة الأولى منذ سنوات، بعد غيابه عن الحضور خلال السنوات الماضية بعدما عاش في باريس فترة كبيرة.

وعاد خالد يوسف إلى مصر هذا العام، وحاليًا يواصل تصوير مسلسله الجديد «سره الباتع» بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني، ويشارك في بطولته رئيس مهرجان القاهرة الفنان حسين فهمي وباقة كبيرة من الفنانين.

وحضر المهرجان أيضا عدد كبير من الفنانين أبرزهم نور اللبنانية وفيدرا ومصطفي فهمي وأحمد مجدي والسوري جمال سليمان وليلي علوي.

وتختتم اليوم فعاليات الدورة الـ44 بعد 9 أيام بدًءا من 13 نوفمبر الماضي، عرض فيهم العديد من الأفلام في مختلف المسابقات إضافة إلى إقامة فعاليات كثيرة على هامش المسابقات.