القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط بالأسماء .. تعيينات في المحاكم المسيحية صيانة وإعادة تأهيل لجزء من طريق إربد - عمان قريبا الغاء صفة المنطقة الحرة عن شركة البوتاس إرادة ملكية بالسماح لأمراء وشخصيات حمل الأوسمة السويدية - أسماء إرادة بالموافقة على نظام ممارسة الأنشطة الحزبية داخل مؤسسات التعليم العالي بحضور ولي العهد .. الملك يشارك بجولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" 179 ألف زائر يفصل مدنية البترا عن تحقيق رقم المليون الخارجية تتسلم وثيقة اعتماد الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة إعلان عن السفارة الأردنية في السعودية العيسوي .. يعمل وهو على سرير الشفاء النائب عبيد ياسين يرعى افتتاح المخيم الكشفي الثامن لمتلازمة داون الملك في دارة البخيت للإطمئنان على صحته هيئة الإعلام تصدر بيانًا حول بث مباريات كأس العالم النجار تعلق على إدراج المنسف ضمن قائمة التراث .. ماذا قالت ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأربعاء-2022-11-23 01:11 pm

ارتفاع قتلى زلزال اندونيسيا واستمرار جهود الانقاذ

ارتفاع قتلى زلزال اندونيسيا واستمرار جهود الانقاذ

جفرا نيوز - ارتفعت حصيلة قتلى الزلزال الذي بلغت قوته 5.6 درجة في بلدة سيانجور الاندونيسية إلى 268 شخصا، حسب آخر حصيلة رسمية أمس الثلاثاء، مقارنة بنحو 160 قتيلا في اليوم السابق، فيما لا يزال أكثر من 150 في عداد المفقودين.

وتواصل إندونيسيا جهودها لإنقاذ سكان قرى إندونيسية تقطعت بهم السبل بعد زلزال دمر منازل في إقليم جاوة الغربية، مع ارتفاع عدد القتلى، كما يكافح رجال الإنقاذ للوصول إلى المحاصرين، حيث بدت فرص النجاة تتلاشى بعد يومين من وقوع الزلزال، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإندونيسية (أنتارا).

ونقلت طائرات هليكوبتر إمدادات الإغاثة اليوم الأربعاء، بينما تصعب التضاريس الجبلية عمليات إيصال المساعدات، الأمر الذي اجبر المسؤولين على الذهاب مشيا إلى القرى المتضررة.

وكان الزلزال الذي وقع يوم الاثنين الماضي، وأعقبه أكثر من 160 هزة ارتدادية، أكثر فتكا لأنه ضرب منطقة مكتظة بالسكان على عمق ضحل لا يتجاوز عشرة كيلومترات.