وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-11-22 11:57 am

حلا شيحة تثير الجدل بصورة جديدة

حلا شيحة تثير الجدل بصورة جديدة

جفرا نيوز - أثارت الفنانة المصرية حلا شيحة الجدل من جديد، إذ نشرت صورة جديدة لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستغرام"، ظهرت خلالها بإطلالة كاملة من الحجاب باللون الأسود، مرفقة برسالة وتساؤل لمتابعاتها من النساء.

وكتبت الممثلة المعتزلة، على الصورة الأحد قائلة: "كل واحدة فينا جواها أكيد صوت بيتكلم معاها، أو هي دايما بتسمعه، أو بيفضل دايما معاها، أنا الصوت ده بسمعه دايما بيقولي أنتي ممكن تبقي أحسن في كل حاجة"، مضيفة "يا ترى أنتي أي أعلى صوت جواكي؟".


كما تابعت رسالتها بالتعليق ضمن الردود، وقالت "عندي أصوات كتيرة جدا بحس إن في جزء من النفس والنفس دي قصة لوحدها حتى رب العالمين ذكرها في القرآن فالنفس دي قصة لازم نفهم إنها بتمر بدرجات ومراحل وممكن تأخدنا تحت جدا لو سبناها تتحكم فينا وممكن تاخدنا فوق جدا لو ركبناه".

في المقابل، تفاعل عدد كبير من جمهورها مع رسالتها المنشورة، فيما تساءل آخرون عن هدف الرسالة التي كتبتها!!.

يذكر أن شيحة اعتزلت التمثيل بعد تصوير فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، قبل أن تخلعه وتعود للعمل بالفن مرة أخرى بعد 13 عاما.

وشاركت حلا في عدة أعمال، كان آخرها فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني عُرض عام 2021، والذي تسبب بجدل كبير، حيث تبرأت من مشاهدها في الفيلم عبر منشور في "إنستغرام".

كما وجهت فيه انتقادات إلى الفنان تامر حسني، بسبب طرحه فيديو كليب يتضمن مشاهد وهو يحتضنها، الأمر الذي "أثار اندهاشها منه"، حيث اتهمته بأنه "خالف وعده لها بعدم عرض وإذاعة مثل هذه المشاهد". لينفي النجم المصري صحة ذلك.

يذكر أن حلا شيحة تزوجت المنتج والداعية معز مسعود في فبراير 2012، وأعلنت بعد ذلك اعتزال الفن نهائياً.