إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-11-21 09:03 pm

تايلور سويفت تحصد جوائز حفل الموسيقى الأميركية

تايلور سويفت تحصد جوائز حفل الموسيقى الأميركية

 فازت نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت بجائزة أفضل فنان لهذا العام في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية الذي أقيم الأحد على مسرح مايكروسوفت، وحصدت فيه جوائز أفضل مغنية "بوب”، وأفضل ألبوم "بوب”، وأفضل فيديو غنائي أيضاً.

وكان يتنافس معها على جائزة أفضل فنان لهذا العام، بيونسية، وآديل، ودرايك، و”باد باني”، وهاري ستايلز، و”ذا ويكند”.


وحصلت تايلور سويفت على جائزة أفضل مغنية بوب، والتي نافستها فيها آديل، وبيونسية، وليزو، ودوجا كات. كما فازت تايلور كذلك بجائزة أفضل ألبوم بوب عن ألبومها "RED”، وجائزة أفضل فيديو غنائي عن أغنية "All Too Well”.

وشكرت المغنية من صوّتوا لها لدعمهم الكبير بعد أن أصدرت أربعة ألبومات وأعادت إصدار اثنين من ألبوماتها السابقة في السنوات الثلاث المنقضية.

وقالت سويفت على المسرح خلال حفل توزيع الجوائز في لوس أنجلس: "لا يمكنني أن أعبّر إلى أي مدى الأمر لا يصدق بالنسبة لي أنني ما زلت أفعل ذلك وأنكم ما زلتم تهتمون به”.

وفازت فرقة "BTS” الكورية الجنوبية بجائزة أفضل فرقة "K-Pop”، متفوقة على BLACKPINK، وSeventeen، وTomorrow X Together، وTwice.

"BTS” حصدت أيضاً جائزة أفضل فرقة أو ثنائي غنائي في فئة البوب أو الروك، والتي تنافس معها فيها Coldplay، وImagine ، وDragons، وMåneskin، و.OneRepublic


وفاز بجائزة أفضل ألبوم روك، ألبوم "Impera” لفرقة الروك السويدية "Ghost”.


وفاز هاري ستايلز، بجائزة أفضل مغني بوب، فيما فازت دوف كاميرون، بجائزة أفضل فنان صاعد.

كيندريك لامار، فاز بجائزة أفضل مغني هيب هوب، فيما فازت نيكي ميناج بجائزة أفضل مغنية هيب هوب.

أما أفضل أغنية هيب هوب فذهبت إلى أغنية "Wait For U”، وهي تعاون بين درايك وتيمز، وفيوتشر.

وفاز كريس براون بجائزة أفضل مغني R&B، وفازت بيونسية بجائزة أفضل مغنية عن نفس الفئة.

وفاز ماشين جن كيلي، بجائزة أفضل مغني روك، وذهبت جائزة أفضل أغنية روك لأغنية Beggin، من غناء Måneskin.

باد باني، فاز بجائزة أفضل مغني لاتيني، فيما فازن أنيتا بجائزة أفضل مغنية لاتينية.

وذهبت جائزة أفضل فنان Afrobeats، وهي نوع غنائي نشأ في نيجيريا ويجمع بين موسيقى غرب إفريقيا والجاز والفانك الأميركي، لـWizkid .

وتنافس معه فيها Burna Boy، وCKay، وFireboy DML، وTEMS.