وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-11-21 08:50 pm

نفاد تذاكر “ليلة أصالة” في موسم الرياض

نفاد تذاكر “ليلة أصالة” في موسم الرياض

نفدت تذاكر حفل الفنانة السورية أصالة نصري في موسم الرياض بالكامل، أمس، وذلك بعد طرحها بعدة ساعات، من قبل شركة "روتانا” للصوتيات والمرئيات، عبر موقع "بلاتنيوم لست” الإلكتروني.

وطرحت "روتانا” تذاكر دخول الحفل الغنائيّ المرتقب للنجمة السورية، الذي يحتضنه مسرح محمد عبده آرينا في منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، الجمعة المقبل، والذي سُمي بـ”ليلة أصالة”، وتم طرح التذاكر بـ5 فئات، تبدأ من 230 ريالًا، وتصل قيمة أعلى فئة إلى 1750 ريالًا.


وعبّرت أصالة عن سعادتها بنفاد تذاكر الحفل من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر” قائلةً: "أنا أهوى الموسيقى ولست محترفه ولذلك بطير من الفرح بكل نجاح لأنّي مابحسبها إحترافيّاً وبكل صدق اللي صار وبهالسرعه فرّحني للبكا عاجزه عن الشكر على هالمحبّه العظيمه شكراً أهلي شكراً حبايبي شكراً وطني العظيم”.

على صعيد آخر، تواصل أصالة تصوير حلقات تجارب الأداء من برنامج "سعودي آيدول” إلى جانب زملائها الفنانين أحلام وماجد المهندس وأصيل أبو بكر.