وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-11-21 08:19 pm

رامز جلال.. هل فقد الفنان المصري بصره؟

رامز جلال.. هل فقد الفنان المصري بصره؟

 قبل ساعات، تداولت وسائل إعلام مصرية أنباءً، أفادت بتعرض الفنان رامز جلال لإصابة قوية.

وزعمت هذه المنصات، بحسب المنشور عليها، أن الفنان المصري تعرض لهذه الإصابة أثناء تصوير حلقات برنامج المقالب الجديد، المقرر عرضه في شهر رمضان من العام المقبل 2023.

وذهبت بعض الوسائل بعيدًا في هذا الشأن، بالادعاء بأن رامز جلال قد تطورت إصابته وفقد بصره، وهو بطبيعة الحال ما فطر قلوب محبيه.

حقيقة الأمر مع الانتشار الواسع للأنباء سالفة الذكر، حرصت الفنانة المصرية نهال عنبر، المسؤولة عن الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، على كشف الحقيقة، أكدت بأنه لم يرد إليها أي شيء يتعلق بتعرض "رامز" لأي إصابة.

ونوهت "نهال"، خلال تصريحات نقله على لسانها موقع "مصراوي" المحلي، بأن ما جرى تداوله بشأن رامز جلال هو مجرد شائعات وليس له أي أساس من الصحة.

آخر أعمال رامز جلال يُذكر أن الفنان المصري ينتظر عرض فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة".

ويجسد "رامز" خلال هذا الفيلم شخصية مدير فندق، يواجه العديد من المواقف الكوميدية.

يشارك "رامز" في هذا العمل النجوم نسرين طافش، وتارا عماد، وحمدي الميرغني، ودينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، ومحمد ثروت، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

آخر ظهور على الشاشة جديرٌ بالذكر أن آخر أعمال الفنان رامز جلال، كان تقديمه لبرنامج المقالب "رامز موفي ستار"، المعروض في شهر رمضان الماضي عبر فضائية "MBC مصر".

ودارت فكرة البرنامج حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم.

وتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

واستضاف رامز جلال في برنامجه نخبة من النجوم من بينهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، وهدى المفتي، ومحمد سعد، وحمو بيكا والعديد من نجوم الفن والرياضة.