إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-11-21 11:47 am

والد ياسمين صبري يروي أسرار علاقته مع ابنته

والد ياسمين صبري يروي أسرار علاقته مع ابنته

جفرا نيوز - 
قال أشرف صبري، والد الممثلة المصرية ياسمين صبري، إنّه رغم انشغالاته الدائمة في عمله كطبيب، إلا أنه كان يحاول دائما التواجد إلى جانب ابنته، وإسداء النصائح لها في مختلف أمور حياتها بما فيها العاطفية.

ونفى والد ياسمين صبري، خلال تصريحات تلفزيونية، صحة الكلام الذي أدلت به ابنته في وقت سابق عندما تحدثت عن إهماله لها وتخليه عنها.

وتطرق إلى طبيعة علاقته بابنته ياسمين، مؤكدا أنّ والدتها كانت بعيدة عنها لانشغالها الدائم بسفرها سواء إلى إنكلترا أو الكويت، ولم يكن يتسنى لها الوقت للتواجد إلى جانب ابنتها إلا مرتين سنويا خلال فصلي الشتاء والصيف، حيث كانت تحضر لمدة أسبوعين، ما انعكس سلبا على ابنته التي كانت تحتاج إلى الحب والرعاية.

وأضاف: ”لذلك ولكوني طبيبا في علم النفس، كنت أحاول القراءة كثيرا لإيجاد أفضل السبل للتقرب من ابنتي ومشاركتها في مختلف تفاصيل حياتها، خاصة وأنّ والدتها غير متواجدة إلى جانبها".

وأشار والد ياسمين صبري إلى أنّه كان يطلب من ابنته أن تكون صريحة معه، وألاّ تعمد لإخفاء أيّ تفاصيل تتعلق بحياتها حتى فيما يتعلّق بعلاقاتها العاطفية، معلقا بالقول: ”كنت أحكيلها دايما لو بتحبي حد قوليلي وأنا حانصحك وإنتي اختاري".

وكشف أنّه أسدى الكثير من النصائح لابنته ياسمين صبري عند دخولها في قصة حب خلال المرحلة الجامعية، مؤكدا أنّه لم يكن مقتنعا بتلك العلاقة إلا أنّه كان يشعر بالسعادة لأنها كانت تكشف له أسرارها ما يدلّ على أنها كانت تعتبره إنسانا مقربا إليها.

وتابع بحديثه عن بعض تفاصيل علاقة ابنته العاطفية بالقول: ”كانت تبكي كثيرا، وتطلب مني مساعدتها في كيفية التصرف وإخبارها بما عليها قوله في بعض الحالات. وأنا بدوري كنت أنصحها كثيرا وأخبرها بالطرق الكفيلة بمعرفة مشاعره الحقيقية تجاهها خاصة فيما يتعلّق بردّة فعله على بعض الكلمات التي أطلب منها التفوه بها".

وختم والد ياسمين صبري كلامه بالتأكيد أنّه لطالما كان يشعر بالخوف من خسارتها معلقا بالقول: ”أنا لازم أسمع وآجي على نفسي.. كأب كنت خايف إنها تروح مني.. وأنا طبيب وعندي شغلي وحياتي مشحونة، فكنت ببقى قلقان جدا إن الفترة دي تتخطف في حتة أنا مش مرتحلها".