وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-11-21 11:42 am

هشام عاشور: سأعود إلى هوليوود.. وهذا ما غيّرته نيللي كريم بشخصيتي

هشام عاشور: سأعود إلى هوليوود.. وهذا ما غيّرته نيللي كريم بشخصيتي

جفرا نيوز - أعرب لاعب السكواش السابق، والفنان المصري، هشام عاشور، عن سعادته بالمشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي، والتقائه بالعديد من نجوم الفن في هذا الحدث المهم.

وأضاف عاشور أن أهمية المشاركة في مهرجان القاهرة تكمن في التعرف على أعمال جديدة معروضة ضمن فعالياته.

كما علق على ردود الفعل التي تحدثت بأن سبب دخوله التمثيل في مصر بعد إقامته في أميركا يعود لارتباطه بالممثلة نيللي كريم قائلا: ”من الصعب الرد على الكثير من المتابعين حول هذا الأمر، وأنا بجتهد في العمل على نفسي لتقديم شيء مميز في مصر ثم أعود إلى هوليوود لتقديم شيء كبير هناك".

كما أعرب عن سعادة لمشاركته في مسلسل ”روز وليلى" مع زوجته نيللي كريم، وكذلك الممثلة يسرا، والمكون من 10 حلقات، ومن المتوقع عرضه في بداية شهر ديسمبر المقبل.

وأوضح هشام عاشور أن نيللي كريم غيّرت فيه أشياء كثيرة، فقد أصبح أكثر هدوءا ووثقت فيه.

 وحول الشائعات التي استهدفتها حول انفصالهما وخلافهما، فقد قال إنهما لا يكترثان لها، ويمارسان حياتهما بشكل طبيعي.

فوشيا