وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-11-21 11:40 am

الشعار: الأولوية أصبحت لمشهور السوشال ميديا بالتمثيل

الشعار: الأولوية أصبحت لمشهور السوشال ميديا بالتمثيل

جفرا نيوز - قالت الفنانة نادين الشعار إن قلة الفرص للممثل السوري تعود أسبابها إلى أمور كثيرة، منها قلة الإنتاج بشكل عام، بالإضافة إلى سفر بعض العاملين بالوسط الفني خارج البلاد.

وكشفت الشعار عن مشاركتها في مسلسل ”عين الشمس" إخراج يزن أبو حمدة، والذي تؤدي فيه شخصية ”لورا" التي تتولى أمور البيت والمعمل مع عائلتها، معتبرة أن مساحة الدور لا علاقة له بعدد المشاهد، والأهم من ذلك الشخصية والنص وكيف ستؤثر بالجمهور.

 وأكدت أن ما دفعها للمشاركة في مسلسل ”عين الشمس" هي تجربتها السابقة مع المخرج يزن أبو حمدة في عشارية ”الضفدع"، حيث تشجعت لتكرار التجربة مرة أخرى، بالإضافة إلى قوة الشخصية وشعورها أنها ستؤدي شيئا تحبه وتريده بالحياة من خلالها، حيث كانت تحب الحقوق قبل التحاقها بالمعهد العالي للفنون المسرحية ودراسة التمثيل.

وفي ردها على سؤال فيما إذا كانت الشخصيات القوية تترك أثرا أكبر من الشخصية التي تحمل خيرا، قالت إن الممثل هو الذي يدفع الجمهور إلى حب الشخصية أو كرهها وليس نوع الشخصية إن كانت شريرة أو خيّرة، فهناك شخصيات قوية والمفروض أن لا يحبها المشاهد ولكن الممثل يؤديها بطريقة معينة يحبها الجمهور وتترك أثرا لديه.

هل سقوط الأسنان في المنام نذير شؤم؟

وأشارت في الختام، إلى أن الزمن تغير حالياً وقد انطلقت بالعمل مع بداية الحرب على سوريا، ولذلك هي وأبناء جيلها سيعانون قليلاً للحصول على الفرص.