النسخة الكاملة

الشعار: الأولوية أصبحت لمشهور السوشال ميديا بالتمثيل

الخميس-2022-11-21 11:40 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قالت الفنانة نادين الشعار إن قلة الفرص للممثل السوري تعود أسبابها إلى أمور كثيرة، منها قلة الإنتاج بشكل عام، بالإضافة إلى سفر بعض العاملين بالوسط الفني خارج البلاد.

وكشفت الشعار عن مشاركتها في مسلسل ”عين الشمس" إخراج يزن أبو حمدة، والذي تؤدي فيه شخصية ”لورا" التي تتولى أمور البيت والمعمل مع عائلتها، معتبرة أن مساحة الدور لا علاقة له بعدد المشاهد، والأهم من ذلك الشخصية والنص وكيف ستؤثر بالجمهور.

 وأكدت أن ما دفعها للمشاركة في مسلسل ”عين الشمس" هي تجربتها السابقة مع المخرج يزن أبو حمدة في عشارية ”الضفدع"، حيث تشجعت لتكرار التجربة مرة أخرى، بالإضافة إلى قوة الشخصية وشعورها أنها ستؤدي شيئا تحبه وتريده بالحياة من خلالها، حيث كانت تحب الحقوق قبل التحاقها بالمعهد العالي للفنون المسرحية ودراسة التمثيل.

وفي ردها على سؤال فيما إذا كانت الشخصيات القوية تترك أثرا أكبر من الشخصية التي تحمل خيرا، قالت إن الممثل هو الذي يدفع الجمهور إلى حب الشخصية أو كرهها وليس نوع الشخصية إن كانت شريرة أو خيّرة، فهناك شخصيات قوية والمفروض أن لا يحبها المشاهد ولكن الممثل يؤديها بطريقة معينة يحبها الجمهور وتترك أثرا لديه.

هل سقوط الأسنان في المنام نذير شؤم؟

وأشارت في الختام، إلى أن الزمن تغير حالياً وقد انطلقت بالعمل مع بداية الحرب على سوريا، ولذلك هي وأبناء جيلها سيعانون قليلاً للحصول على الفرص.